مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “الغذاء والدواء”: إعلان نتائج فحص “الدخان الجديد” الثلاثاء المقبل الصين تعلق فرض تعريفات جمركية على سلع أمريكية مصرع أربعة أشخاص ومحاصرة 14 آخرين إثر غرق منجم جنوب غربي الصين دعوات ليبية للأمم المتحدة بـ”عدم التجديد لحكومة السراج” بعد 17 ديسمبر برشلونة يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ريـال سوسيداد تشيلسي يواصل نزيف النقاط ويخسر من بورنموث مونتيري يضرب السد القطري بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية الجيش الجزائري: تبون الرجل المناسب لقيادة البلاد الحكومة اليمنية تحذر من “قنبلة موقوتة” في البحر الأحمر جراحة استغرقت 17 ساعة.. استئصال ورم من “لسان” مريض بمستشفى عسير المركزي رغم إعلان إطلاق سراحهم.. آلاف الطلاب في معتقلات إيران الأمير خالد الفيصل يشارك في افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

وسط خدمات متكاملة ونوعية قدمتها الشؤون الاسلامية

ضيوف خادم الحرمين الشريفين يغادرون منى بعد رمي الجمرات

ضيوف خادم الحرمين الشريفين يغادرون منى بعد رمي الجمرات
محـمـود حُميد
صحيفة برق

غادر ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم مشعر منى إلى مكة المكرمة بعد أن رموا الجمرات الثلاث في اليوم الثاني عشر من شهر ذي الحجة لعام ١٤٤٠هـ متجهين نحو البيت الحرام لأداء طواف الوداع، بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة حج هذا العام على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ.

وثمنوا الضيوف الخدمات التي تلقوها خلال تواجدهم في المشاعر المقدسة قبل ذلك مكة المكرمة، من ضيافة كريمة، وحفاوة ملكية كبيرة، سائلين الله أن يحفظ حكومة المملكة وشعبها من كل سوء ومكروه.

كما يستعد الضيوف للذهاب إلى مدينة رسول الله ــ صلى الله عليه وسلم ــ لقضاء أيام يسيرة للسلام على النبي الأمين ، وعلى أصحابه أبي بكر وعمر ــ رضي الله عنهم ــ ، والصلاة في المسجد النبوي، والزيارة لأبرز المعالم التاريخية بالمدينة المنورة، ضمن البرامج التي اعتمدها معالي الوزير المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لكافة المستضافين.

يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة استضاف خلال حج هذا العام ٦٥٠٠ حاج وحاجة من ٧٩ دولة من مختلف دول العالم، وشهد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة