مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

كريستيانو رونالدو يوضح أسباب تفوقه على ميسي

كريستيانو رونالدو يوضح أسباب تفوقه على ميسي
صحيفة برق
وكالات

يعتقد كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، أن فوزه بدوري أبطال أوروبا مع أكثر من نادٍ يمنحه أفضلية على منافسه التاريخي ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

وفاز رونالدو بالمسابقة خمس مرات، مرة واحدة مع مانشستر يونايتد وأربع مرات مع ريال مدريد، بينما فاز ميسي بها أربع مرات مع برشلونة، حيث قضى حياته المهنية بأكملها.

وقال الهداف التاريخي لريال مدريد لموقع DAZN: ”الفرق بيني وبين ميسي هو أنني لعبت في العديد من الأندية وفزت بدوري الأبطال مع أندية مختلفة، كنت هداف البطولة في ستة مواسم متتالية، ولا يوجد الكثير من اللاعبين المتوجين بدوري الأبطال خمس مرات؛ لذلك أعتقد أني أجد نفسي في هذه البطولة“.

”ميسي لاعب ممتاز سيتذكره الجمهور ليس فقط بفوزه بالكرة الذهبية خمس مرات، لكن لأنه يتطور عامًا بعد عام مثلي، أستيقظ كل صباح وفي ذهني التدريب لتحقيق تقدم جديد؛ وليس فقط لكسب المال، الحمد لله، أنا لا أفتقر إلى المال، لذلك ما أريد أن أحصده، مكانًا في تاريخ كرة القدم“.

وفاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا عام 2015، وهو آخر لقب للفريق حتى الآن والرابع لميسي، وحينها كان رونالدو حصد لقبين فقط، لكن النجم البرتغالي توج بثلاثة ألقاب متتالية مع ريال مدريد بين عامي 2016 و2018.

وكان نهائي هذا العام بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير قد شهد غياب اللاعبين.

ورونالدو هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 126 هدفًا، بينها 65 في مرحلة خروج المغلوب خلال 162 مباراة.

وفي المقابل، خاض ميسي 135 مباراة في دوري الأبطال وسجل 112 هدفًا، منها 46 هدفًا في مباريات خروج المغلوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*