مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الزمالك المصري يفوز على بريميرو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وزير الدفاع الأمريكي: لا أستطيع القول إن هجوم فلوريدا إرهابي “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

كريستيانو رونالدو يوضح أسباب تفوقه على ميسي

كريستيانو رونالدو يوضح أسباب تفوقه على ميسي
صحيفة برق
وكالات

يعتقد كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، أن فوزه بدوري أبطال أوروبا مع أكثر من نادٍ يمنحه أفضلية على منافسه التاريخي ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

وفاز رونالدو بالمسابقة خمس مرات، مرة واحدة مع مانشستر يونايتد وأربع مرات مع ريال مدريد، بينما فاز ميسي بها أربع مرات مع برشلونة، حيث قضى حياته المهنية بأكملها.

وقال الهداف التاريخي لريال مدريد لموقع DAZN: ”الفرق بيني وبين ميسي هو أنني لعبت في العديد من الأندية وفزت بدوري الأبطال مع أندية مختلفة، كنت هداف البطولة في ستة مواسم متتالية، ولا يوجد الكثير من اللاعبين المتوجين بدوري الأبطال خمس مرات؛ لذلك أعتقد أني أجد نفسي في هذه البطولة“.

”ميسي لاعب ممتاز سيتذكره الجمهور ليس فقط بفوزه بالكرة الذهبية خمس مرات، لكن لأنه يتطور عامًا بعد عام مثلي، أستيقظ كل صباح وفي ذهني التدريب لتحقيق تقدم جديد؛ وليس فقط لكسب المال، الحمد لله، أنا لا أفتقر إلى المال، لذلك ما أريد أن أحصده، مكانًا في تاريخ كرة القدم“.

وفاز برشلونة بدوري أبطال أوروبا عام 2015، وهو آخر لقب للفريق حتى الآن والرابع لميسي، وحينها كان رونالدو حصد لقبين فقط، لكن النجم البرتغالي توج بثلاثة ألقاب متتالية مع ريال مدريد بين عامي 2016 و2018.

وكان نهائي هذا العام بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير قد شهد غياب اللاعبين.

ورونالدو هو الهداف التاريخي للبطولة برصيد 126 هدفًا، بينها 65 في مرحلة خروج المغلوب خلال 162 مباراة.

وفي المقابل، خاض ميسي 135 مباراة في دوري الأبطال وسجل 112 هدفًا، منها 46 هدفًا في مباريات خروج المغلوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة