مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بمدينة جيزان روما يتعادل مع إنتر ميلان ويحرمه من تعزيز الصدارة قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين “اليمن”.. تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة الأممية في الحديدة الإرياني: شحنة الأسلحة المضبوطة تدحض مزاعم الحوثي عن السلام وزير الخارجية: إطلاق النار في فلوريدا «جريمة بشعة» الترجي يهزم شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري يفوز على الهلال السوداني 2-1 بدوري أبطال أفريقيا “بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد أخضر الصالات يفوز على مصر ودياً في الدمام “الخارجية”: المملكة ستقدم معلومات كافية لأمريكا عن السعودي مرتكب حادثة فلوريدا الكونجرس الأمريكي يصوت لصالح حل الدولتين

“أجر وعافية”.. العمل تطلقها ومستشفى بريدة يشارك

“أجر وعافية”.. العمل تطلقها ومستشفى بريدة يشارك
فيصل البدراني
القصيم

شارك مستشفى بريدة المركزي في مبادرة “أجر وعافية” والتي أطلقها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم بالتعاون مع مستشفى بريدة المركزي، مساء أمس الثاني من ذي الحجة لعام 1440هـ، وتهدف إلى نشر مفهوم المسؤولية الاجتماعية بالمجتمع بمشاركة مبادرين وداعمين من أفراد ومؤسسات تحقيقاً لرؤية 2030.

وشملت المبادرة، زيارة المرضى المنومين في مستشفى بريدة المركزي وتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المبارك، ومشاركتهم الفرحة، وتقديم عدد من الهدايا لهم، والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس المرضى.

وذكر مدير مستشفى بريدة المركزي بالإنابة الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الحربي، أن إدارة المستشفى تولي هذه المبادرات المجتمعية أهمية كبيرة، خاصة في ما يتعلق بالمرضى وذويهم وكل ما يحقق السعادة والبهجة لهم، مشيراً إلى أن المستشفى رحب وشارك في هذه المبادرة التي أطلقتها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم.

ولفت الحربي، إلى أن المستشفى دائمًا سباق إلى تفعيل مثل هذه المبادرات والمشاركة فيها، لما لها من أهداف سامية ونبيلة تسعى لتحقيقها، مقدما الشكر والتقدير لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على طرح هذه المبادرات الهادفة.

وفي ختام المبادرة، سلم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية عبدالله بن سلمان الفريدي، درعاً تكريميًا إلى مدير المستشفى الإخصائي عبدالعزيز الحربي، لجهوده في تهيئة وإتاحة الفرصة لهذه المبادرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة