مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

“أجر وعافية”.. العمل تطلقها ومستشفى بريدة يشارك

“أجر وعافية”.. العمل تطلقها ومستشفى بريدة يشارك
فيصل البدراني
القصيم

شارك مستشفى بريدة المركزي في مبادرة “أجر وعافية” والتي أطلقها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم بالتعاون مع مستشفى بريدة المركزي، مساء أمس الثاني من ذي الحجة لعام 1440هـ، وتهدف إلى نشر مفهوم المسؤولية الاجتماعية بالمجتمع بمشاركة مبادرين وداعمين من أفراد ومؤسسات تحقيقاً لرؤية 2030.

وشملت المبادرة، زيارة المرضى المنومين في مستشفى بريدة المركزي وتهنئتهم بحلول عيد الأضحى المبارك، ومشاركتهم الفرحة، وتقديم عدد من الهدايا لهم، والتي كان لها الأثر الطيب في نفوس المرضى.

وذكر مدير مستشفى بريدة المركزي بالإنابة الأخصائي عبدالعزيز بن محمد الحربي، أن إدارة المستشفى تولي هذه المبادرات المجتمعية أهمية كبيرة، خاصة في ما يتعلق بالمرضى وذويهم وكل ما يحقق السعادة والبهجة لهم، مشيراً إلى أن المستشفى رحب وشارك في هذه المبادرة التي أطلقتها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم.

ولفت الحربي، إلى أن المستشفى دائمًا سباق إلى تفعيل مثل هذه المبادرات والمشاركة فيها، لما لها من أهداف سامية ونبيلة تسعى لتحقيقها، مقدما الشكر والتقدير لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على طرح هذه المبادرات الهادفة.

وفي ختام المبادرة، سلم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية عبدالله بن سلمان الفريدي، درعاً تكريميًا إلى مدير المستشفى الإخصائي عبدالعزيز الحربي، لجهوده في تهيئة وإتاحة الفرصة لهذه المبادرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*