مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بمدينة جيزان روما يتعادل مع إنتر ميلان ويحرمه من تعزيز الصدارة قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين “اليمن”.. تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة الأممية في الحديدة الإرياني: شحنة الأسلحة المضبوطة تدحض مزاعم الحوثي عن السلام وزير الخارجية: إطلاق النار في فلوريدا «جريمة بشعة» الترجي يهزم شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري يفوز على الهلال السوداني 2-1 بدوري أبطال أفريقيا “بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد أخضر الصالات يفوز على مصر ودياً في الدمام “الخارجية”: المملكة ستقدم معلومات كافية لأمريكا عن السعودي مرتكب حادثة فلوريدا الكونجرس الأمريكي يصوت لصالح حل الدولتين

«فتاة جازان» تروي للشرطة تفاصيل هروبها وأسرار 3 شهور من الغياب

«فتاة جازان» تروي للشرطة تفاصيل هروبها وأسرار 3 شهور من الغياب
صحيفة برق
جازان

كشفت مصادر إعلام محلية، أن الجهات الأمنية بمنطقة جازان تمكنت أول من أمس الأحد، من العثور على الفتاة السعودية المتغيبة عن ذويها منذ ثلاثة أشهر تقريباً، بعد التعرف على مكانها وتفاصيل مغادرتها بيت أهلها.

ووُجدت الفتاة التي تبلغ من العمر حوالي 25 عاماً، لدى مواطن يسكن بمدينة جازان، فتم إلقاء القبض عليهما، قبل تسليمها لذويها، مع إيداع من ساعدها على الهرب إلى التوقيف بعدة تهم.

وتوصلت الجهات الأمنية إلى أسرار اختفاء الفتاة، بعدما حصلت على معلومات تفصيلية عن منزل تقيم به في مدينة جازان يعود لمواطن يعمل بأحد القطاعات الحكومية بمدينة الجبيل.

ووفق مصادر الإعلام المحلية، كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة مع الفتاة، أنها سافرت مع المواطن أكثر من مرة إلى مدينة الجبيل بعد هروبها من ذويها في شهر رمضان الماضي، قبل أن يعيدها مؤخرًا إلى جازان، حيث أخفاها في منزل يعود إلى أسرته، وهو ما أكده المواطن في نفس التحقيقات.

واتضح من خلال مجريات التحقيق أن الفتاة كانت متزوجة ولكن زوجها طلقها فور علمه بهروبها من منزل أسرتها بتاريخ 17 رمضان الماضي، وفق المصادر.

وفيما تم تسليم الفتاة إلى ذويها بعد اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها، أودع المواطن بقسم التوقيف بمركز الشرطة لعرضه لاحقاً على الجهات المختصة.

وأوضحت المصادر المحلية، أن المواطن موقوف حاليًا على ذمة قضايا لها علاقة بمساعدة الفتاة على الهروب من ذويها والتستر عليها وإيوائها والسفر بها عدة مرات للمنطقة الشرقية وإخفائها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة