مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

«فتاة جازان» تروي للشرطة تفاصيل هروبها وأسرار 3 شهور من الغياب

«فتاة جازان» تروي للشرطة تفاصيل هروبها وأسرار 3 شهور من الغياب
صحيفة برق
جازان

كشفت مصادر إعلام محلية، أن الجهات الأمنية بمنطقة جازان تمكنت أول من أمس الأحد، من العثور على الفتاة السعودية المتغيبة عن ذويها منذ ثلاثة أشهر تقريباً، بعد التعرف على مكانها وتفاصيل مغادرتها بيت أهلها.

ووُجدت الفتاة التي تبلغ من العمر حوالي 25 عاماً، لدى مواطن يسكن بمدينة جازان، فتم إلقاء القبض عليهما، قبل تسليمها لذويها، مع إيداع من ساعدها على الهرب إلى التوقيف بعدة تهم.

وتوصلت الجهات الأمنية إلى أسرار اختفاء الفتاة، بعدما حصلت على معلومات تفصيلية عن منزل تقيم به في مدينة جازان يعود لمواطن يعمل بأحد القطاعات الحكومية بمدينة الجبيل.

ووفق مصادر الإعلام المحلية، كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة مع الفتاة، أنها سافرت مع المواطن أكثر من مرة إلى مدينة الجبيل بعد هروبها من ذويها في شهر رمضان الماضي، قبل أن يعيدها مؤخرًا إلى جازان، حيث أخفاها في منزل يعود إلى أسرته، وهو ما أكده المواطن في نفس التحقيقات.

واتضح من خلال مجريات التحقيق أن الفتاة كانت متزوجة ولكن زوجها طلقها فور علمه بهروبها من منزل أسرتها بتاريخ 17 رمضان الماضي، وفق المصادر.

وفيما تم تسليم الفتاة إلى ذويها بعد اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها، أودع المواطن بقسم التوقيف بمركز الشرطة لعرضه لاحقاً على الجهات المختصة.

وأوضحت المصادر المحلية، أن المواطن موقوف حاليًا على ذمة قضايا لها علاقة بمساعدة الفتاة على الهروب من ذويها والتستر عليها وإيوائها والسفر بها عدة مرات للمنطقة الشرقية وإخفائها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*