مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الزمالك المصري يفوز على بريميرو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وزير الدفاع الأمريكي: لا أستطيع القول إن هجوم فلوريدا إرهابي “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

النائب العام يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1440هـ

النائب العام يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج لعام 1440هـ
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

رفع معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العـام ، والذي تحقق بتوفيق الله ، ثم بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفيـن من إمكانيات وخدمات لا محدودة.
وأكد النائب العام أن حكومة خادم الحرمين الشريفين أعطت الحجاج عَنان العناية ، وقَصب الرعاية ، وعظيم الصيانة ،فَجُنِدت الطاقات ، وسُخِرت الإمكانات ، وطُوِعت الخدمات ، فتحققت الإنجازات ، وتوالت النجاحات من تفويجٍ إلى تصعيد إلى نفرة ثم عودة ، فعَينْ تحرس الحدود ، والأخرى ترعى الحشود ، ويد على الزنـــاد ، والأخرى تظلل الحجيج بحياد، حفظاً للبلاد وحراسة للعباد ، فلله در القـيادة الرشيدة ، جهد خارق ، مشكور من العـباد مأجور من رب العباد.
وهنّأ معاليه حجاج بيت الله الحرام بأن منَّ الله عليهم بأداء شعيرة الحج بموفُور من اليسر والسهولة ، وفي بحبوحة من الأمن والأمان ودعة من السكينة والخشوع .
وثمَّن الشيخ المعجب تكاتف الجهات المشاركة في الحج وتظافر جهودها واتساق إجراءاتها وتكامل أدوارها ، معرباً عن فخره واعتزازه بما تقدمه بلادنا الغالية من خدمة للإسلام والمسلمين بقيـادة حكيمة أخذت على عاتقها خدمة الإسلام والمسلمين .
وختاماً سأل النأئب العام الله _ عزوجل _ أن يديم عز خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ، وأن يحفظهم ذخراً للأمتين العربية والإسلامية ، ويجزيهما خير الجزاء ، ويحفظ بلادنا الغالية في ظل القيادة الرشيدة، وأن يتقبل من الحجاج حجهم وسعيهم، ويعودوا إلى بلادهم سالمين غانمين _إنه سميع مجيب_ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة