مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

بالصور.. حادث على طريق الموت “بحر أبو سكينة” يخلّف 16 متوفى ومصابَا

بالصور.. حادث على طريق الموت “بحر أبو سكينة” يخلّف 16 متوفى ومصابَا
صحيفة برق
عسير

شهد طريق الموت “بحر أبو سكينة” الحريضة غرب عسير، صباح اليوم؛ حادثًا مروريًّا مروعًا بين سيارة من طراز “لاندكروزر تويوتا” وصهريج مياه.

وأسفر الحادث عن 16 وفاة وإصابة، فيما تم تحويل مسار السير للسيارات إلى خارج الطريق للتعامل مع الوضع.

وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري لـ”وسائل الإعلام المحلية”: تسع من الفرق الإسعافية باشرت حادث تصادم على عرمرم باتجاه بحر أبو سكينة.

وأضاف: فور تلقي عمليات المنطقة البلاغ عند الساعه 06:44 صباحاً؛ تم توجيه خمس فرق إسعافية واتضح وجود 16 حالة وفاة وإصابة، بينها سبع وفيات وتسع إصابات متفرقة، وتم التعامل معها.

وأردف: من بين الإصابات حالتان خطيرتان، وبقية الحالات متوسطة وبسيطة، ونقلت فرق الهلال الأحمر سبع إصابات إلى مستشفى القحمة ومستشفى محايل العام ومستشفى البرك، وحالة بسيطة تم علاجها بالموقع هذا.

وتابع: شاركت أربع فرق إسعافية من جهات، أخرى إلى جانب فرق الهلال الأحمر.

يذكر إلى أن الطريق شهد وقوع مئات الوفيات بسبب سوئه وضيقه في بعض المواقع، وتحويل مسار الشاحنات إليه وعدم التقيد بالسرعة المحددة.

وطالب مرتادوه بتنفيذ ازدواجية كاملة للطريق الذي يعد الشريان الاقتصادي للمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*