مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على بورنموث بثلاثية مسئول أمريكي يكشف سبب تواجد قائد فيلق القدس الإيراني ببغداد

بالصور.. حادث على طريق الموت “بحر أبو سكينة” يخلّف 16 متوفى ومصابَا

بالصور.. حادث على طريق الموت “بحر أبو سكينة” يخلّف 16 متوفى ومصابَا
صحيفة برق
عسير

شهد طريق الموت “بحر أبو سكينة” الحريضة غرب عسير، صباح اليوم؛ حادثًا مروريًّا مروعًا بين سيارة من طراز “لاندكروزر تويوتا” وصهريج مياه.

وأسفر الحادث عن 16 وفاة وإصابة، فيما تم تحويل مسار السير للسيارات إلى خارج الطريق للتعامل مع الوضع.

وقال المتحدث الإعلامي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري لـ”وسائل الإعلام المحلية”: تسع من الفرق الإسعافية باشرت حادث تصادم على عرمرم باتجاه بحر أبو سكينة.

وأضاف: فور تلقي عمليات المنطقة البلاغ عند الساعه 06:44 صباحاً؛ تم توجيه خمس فرق إسعافية واتضح وجود 16 حالة وفاة وإصابة، بينها سبع وفيات وتسع إصابات متفرقة، وتم التعامل معها.

وأردف: من بين الإصابات حالتان خطيرتان، وبقية الحالات متوسطة وبسيطة، ونقلت فرق الهلال الأحمر سبع إصابات إلى مستشفى القحمة ومستشفى محايل العام ومستشفى البرك، وحالة بسيطة تم علاجها بالموقع هذا.

وتابع: شاركت أربع فرق إسعافية من جهات، أخرى إلى جانب فرق الهلال الأحمر.

يذكر إلى أن الطريق شهد وقوع مئات الوفيات بسبب سوئه وضيقه في بعض المواقع، وتحويل مسار الشاحنات إليه وعدم التقيد بالسرعة المحددة.

وطالب مرتادوه بتنفيذ ازدواجية كاملة للطريق الذي يعد الشريان الاقتصادي للمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة