مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على بورنموث بثلاثية مسئول أمريكي يكشف سبب تواجد قائد فيلق القدس الإيراني ببغداد

خدمة الحجاج شرف لكل سعودي وهي من أجمل أيام حياتي

وزير الصحة يكرم خالد الحارثي بوسام أبطال الصحة لحج 1440 هـ

وزير الصحة يكرم خالد الحارثي بوسام أبطال الصحة لحج 1440 هـ
جيلاني الشمراني
صحيفة برق

حقق الزميل خالد بن عواض الحارثي الموظف بوزارة الصحة إدارة العلاقات العامة والإعلام، المحرر بجريدة الجزيرة وسام أبطال الصحة لحج هذا العام 1440هـ، وتسلم الحارثي الوسام من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

وقد شارك الزميل الحارثي على مدى قرابة 15 عاما في مواسم الحج السابقة والتى يقول عنها بأنها من أجمل أيام حياته، فخدمة حجاج بيت الله الحرام لا تعدلها فرحة، وهذا ما تعودناه من قادتنا حفظهم الله، وعلى رأسهم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله في عمره وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله -.

كما ثمن الحارثي لمعالي وزير الصحة توفيق الربيعة دعمه المستمر لمنسوبي الصحة، الذين يعملون بكل جد وتفاني خدمة لحجاج بيت الله الحرام وللإنسانية عموما.

صحيفة “برق” تبارك للزميل الحارثي هذا الإنجاز وتتمنى له التوفيق والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة