مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على بورنموث بثلاثية مسئول أمريكي يكشف سبب تواجد قائد فيلق القدس الإيراني ببغداد

أمين الجوف يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة نجاح موسم الحج 1440هـ

أمين الجوف يهنئ القيادة الحكيمة بمناسبة نجاح موسم الحج 1440هـ
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

رفع أمين منطقة الجوف المكلف المهندس عاطف بن محمد الشرعان التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وسموه ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440هـ.
ونوه المهندس الشرعان بالتوجيهات السديدة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ للأجهزة الحكومية ، والقيادة الحكيمة والإشراف المباشر التي كانت بعد توفيق الله سبباً لنجاح خطط حج هذا العام.
وأكد المهندس الشرعان أن الجميع يشيد بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام، وفق التوجيهات السديدة، والتي كانت محط أنظار الجميع واعجابهم، مما مكن لحجاج بيت الله الحرام أداء نسكهم بكل يسر وطمأنينةٍ .
ودعا أمين الجوف الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويوفقه لخدمة الحرمين الإسلام والمسلمين، وأن يجزيه الله وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
كما قدم أمين منطقة الجوف التهنئة لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي لما تحقق من نجاح في خطط الوزارة التي تم تنفيذها في المشاعر المقدسة لخدمة ضيوف الرحمن وفق توجيهات القيادة الرشيدة وبإشراف مباشر من معالي الوزير .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة