مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

خالد الفيصل يتوج “التواصل الحكومي” بجائزة الإعلام الجديد لأفضل فيلم قصير في موسم الحج

خالد الفيصل يتوج “التواصل الحكومي” بجائزة الإعلام الجديد لأفضل فيلم قصير في موسم الحج
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

توَّج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم بمقر الإمارة في مكة المكرمة، مركز التواصل الحكومي التابع لوزارة الإعلام بجائزة الإمارة للإعلام الجديد، بعد فوزه بأفضل فيلم قصير وتحقيقه المركز الأول في الجائزة التي تقدمها إمارة منطقة مكة المكرمة.
وعبر مدير عام مركز التواصل الحكومي الدكتور عبدالله المغلوث الذي استلم الجائزة، عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على اهتمامه بالإعلام والإعلاميين، مقدماً شكره لمعالي وزير الإعلام الأستاذ تركي بن عبدالله الشبانة على دعمه وتشجيعه.
وأشاد الدكتور المغلوث بفريق العمل الذي وصف أعضاءه بأنهم “وقود النجاح”، مؤكداً أن الفوز بهذه الجائرة سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهود.
وكان التواصل الحكومي قد أنتج فيلم فيديو بعنوان “مديرة الشرطة النيوزلندية”، عبرت خلاله عن مشاعرها تجاه زيارتها الأولى للبقاع المقدسة وانطباعاتها عما تقدمه المملكة من خدمات متطورة لضيوف الرحمن.
وحقق الفيديو الذي فاز بجائزة أفضل فيلم قصير أكثر من 6 ملايين ظهور على منصات التواصل، بعد 40 ساعة فقط من نشره، كما تجاوز عدد مشاهداته المليون مشاهدة، إضافة إلى أكثر من 8 آلاف إعادة تغريد، وأكثر من 7 آلاف إعجاب، والتفاعل الكبير الذي لقيه من قبل الجمهور.
ويأتي هذا الفيديو ضمن جهود مركز التواصل الحكومي لتنفيذ استراتيجية وزارة الإعلام لتغطية موسم الحج هذا العام، حيث تمكن المركز من إنتاج أكثر من 92 منشوراً، وأكثر من 73 فيديو، ونجح في نشر محتوى عبر 11 لغة، مسجلاً عدد مشاهدات تجاوز 31 مليوناً، و41.4 آلاف إعادة تغريد، و 66.2 آلاف إعجاب.
جدير بالذكر أن جائزة إمارة مكة المكرمة للإعلام الجديد قيمتها نصف مليون ريال، وتعد ترجمة عملية لاهتمام الإمارة بهذا الجانب، وتحفيزاً للإبداع والمبدعين، بهدف الارتقاء بنوعية وجودة المحتوى الإعلامي من خلال تسليط الضوء على تجربة الحج، وصولاً لإبراز الجهود المبذولة في خدمة ضيوف الرحمن.
وتشمل أفرع الجائزة، أربعة مجالات هي: الفيلم القصير (دقيقتان كحد أقصى)، والقصة المصورة (سناب شات)، والصورة والتغريدة، حيث فتحت المجال أمام الجميع، كل في المجال الذي يتقنه.
وكانت اللجنة المنظمة للجائزة قد تلقت أكثر من 20 ألف مشاركة في أفرعها الأربعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*