مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق 514 انتهاكاً ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية خلال عشرة أيام الأمم المتحدة تحثّ جميع الأطراف في لبنان على ضبط النفس الإمارات تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنان

أمير منطقة الحدود الشمالية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح موسم الحج

أمير منطقة الحدود الشمالية يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح موسم الحج
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية, التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة النجاح المتميز لحج هذا العام .
وأكد سموه أن موسم حج هذا العام واصل نجاحاته المتتالية تباعاً في جميع مراحله، و عبر سواعد وطنية من خلال تسخير الإمكانات اللازمة كافة سواء البشرية منها أو المادية أو التقنية، و عبر تطويع التقنية الحديثة وتكييفها بما يلائم شرف الزمان والمكان لهذه الشعيرة المباركة، التي فاقت التوقعات .
وأكد سموه أن خادم الحرمين الشريفين ، – أيده الله – جعل خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن في قمة اهتماماته بإشراف كريم ومباشر ورعاية جليلة وتوجيهات حثيثة ودائمة في هذا الشأن، ووفق مشاريع متكاملة تهدف إلى تيسير أداء الحج وسلامة قاصدي بيته الحرام، ومسجد رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.
وسأل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على القيادة الحكيمة الرشيدة، وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة