مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ليفربول يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بفوزه على بورنموث بثلاثية مسئول أمريكي يكشف سبب تواجد قائد فيلق القدس الإيراني ببغداد

رئيس الأمة الكويتي: السعودية هي العمود الفقري للمنطقة

رئيس الأمة الكويتي: السعودية هي العمود الفقري للمنطقة
صحيفة برق
متابعات

وصف رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، الثلاثاء، العلاقات بين بلاده والسعودية بأنها “مميزة وخاصة”، مؤكدا أن الرياض “عمود فقري” للمنطقة.

وأكد الغانم، خلال لقاء خاص مع قناة الإخبارية السعودية، أن “كل ما يمس السعودية يمس الكويت بشكل مباشر”.

وشدد على أن “السعودية هي العمود الفقري لهذه المنطقة بالكامل”، مقدما الشكر إلى السعودية على كل ما قدمته إلى حجاج بيت الله الحرام.

وأشار إلى أن مجلس التنسيق السعودي الكويتي هو عمل إجرائي، مبينا أن التنسيق قائم بكل القطاعات بين البلدين.

ولفت إلى أن مشاركة الكويت في عاصفة الحزم “واجب علينا وليس فضلا منا “، معربا عن أمله أن تنتهي الحرب في اليمن بأسرع شكل ممكن وتعود الشرعية إلى البلاد.

وأكد أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى وقضية شرعية بالمقام الأول، ملمحا إلى أنه يتعين تصويب “سهامنا تجاه العدو وليس إلى بعضنا البعض”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة