مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الزمالك المصري يفوز على بريميرو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وزير الدفاع الأمريكي: لا أستطيع القول إن هجوم فلوريدا إرهابي “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

الأردن تحذر الاحتلال الإسرائيلي من تغيير الوضع التاريخي للمسجد الأقصى

الأردن تحذر الاحتلال الإسرائيلي من تغيير الوضع التاريخي للمسجد الأقصى
صحيفة برق
وكالات

استنكرت وزارة الخارجية الأردنية تصريحات وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد إردان، بخصوص الوضع القائم في القدس، ووجهت مذكرة رسمية عبر القنوات الدبلوماسية للاحتجاج والاعتراض على تصريحات الوزير.
وأعرب الناطق الرسمي باسم الخارجية، سفيان القضاة، بحسب وكالة الأنباء الأردنية “بترا” عن “رفض المملكة المطلق لمثل هذه التصريحات، محذرا من مغبة أي محاولة للمساس بالوضع القائم التاريخي والقانوني والتبعات الخطيرة لذلك”.
وذكر القضاة إسرائيل بـ “ضرورة الإيفاء بالتزاماتها والاحترام الكامل للوضع القائم”.
وطالب السلطات الإسرائيلية “بالوقف الفوري لجميع المحاولات لتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك”.
كان وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد إردان، قد دعا في تصريحات صحفية له إلى تغيير الوضع القائم في القدس، حتى يتمكن اليهود من أداء الصلاة في الحرم القدسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة