مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الزمالك المصري يفوز على بريميرو الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وزير الدفاع الأمريكي: لا أستطيع القول إن هجوم فلوريدا إرهابي “هايكنج مويسن” فعالية للتعريف بمنطقة الجوف عارف العلكمي يحصل على الماجستير من جامعة تينيسي الأمريكية غداً.. أمير عسير يرعى اجتماعات لمناقشة عدد من مشروعات الطرق في المنطقة اليونايتد يهزم “السيتي” في الدوري الإنجليزي كوريا الشمالية: نزع “النووي” غير مطروح للتفاوض مع أمريكا الدفاع المدني يحذر من خطورة الأمطار والسيول.. ارشادات مهمة البنك الدولي يخفض إقراضه للصين بعد طلب ترامب ثنائية بن سبعيني تبعد بايرن موينخ عن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم رئيس الوزراء اليمني: الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي هددت بانهيار النظام الصحي الاتحاد والهلال إلى دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة مهاجمين من “الحوثيين” شمال حجة

الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة مهاجمين من “الحوثيين” شمال حجة
صحيفة برق
متابعات

أعلن الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، الثلاثاء، مقتل وإصابة عناصر من جماعة “الحوثيين” بمواجهات في محافظة حجة شمال غربي اليمن.

أفاد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش، على صفحته الرسمية في “فيسبوك”، بأن “الحوثيين شنوا هجوماً عنيفاً على القوات شرق مديرية حيران (شمال غربي حجة)”.

وأكد “سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين واستعادة أسلحة متنوعة خلال صد هجومهم”.

وكانت قوات الحكومة الشرعية قد سيطرت في 16 أغسطس الماضي، على مركز مديرية حيران في محافظة حجة، بعد معارك خلفت قتلى وجرحى من الحوثيين، حسب الجيش اليمني.

من جهة ثانية، ذكرت قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين، أن مدفعية الجماعة قصفت تجمعات للجيش غرب مثلث عاهم في مديرية حرض شمال غربي حجة، موقعةً عدداً من القتلى والجرحى في صفوف قواته.

وأشارت إلى شن الحوثيين قصفاً مدفعياً مماثلاً على تجمعات عسكرية يمنية شرق جبل النار في مديرية حرض قبالة قطاع جيزان جنوب غربي السعودية

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة