مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا هيئة الانتخابات التونسية: لم نسجل خروقات كبيرة تؤثر على عملية الاقتراع الخارجية الروسية: مسئول أمريكي سيزور موسكو بعد غد وزير الطاقة يزور معملي “أرامكو” في بقيق وخريص بعد تعرضهما لهجوم إرهابي (فيديو) الاتفاق يفوز على الحزم بسداسية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت 450 مليار ريال سعودي استثمار للشركات العالمية بـ”الجبيل الصناعية” قوات الاحتلال تعتقل شاباً وطفلاً في القدس المحتلة “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية “شرطة تبوك” تعلن القبض على 6 أحداث متهمين بإشعال النار في مركبة مواطنة “محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89

فعاليات مهرجان شاطئ أملج تستهوي الزوار والمتنزهين

فعاليات مهرجان شاطئ أملج تستهوي الزوار والمتنزهين
حامد المستحي
املج

تواصلت فعاليات وأنشطة مهرجان شاطئ أملج.٢٠١٩، يومها الثانى بجذب الزوار والمتنزهين، بما احتوته من برامج وفعاليات متنوعة وترفيهية.

حيث شهد مسرح الطفل إقبالًا كبيرًا جدًا بقيادة الكابتن يوسف، الذى أشعل المسرح من البرامج والمشاركات الهادفة والممتعة، استمرت إلى منتصف الليل.

كما شهد الموقع الآخر على شاطئ الدقم السياحي، فعاليات البحرية وكرة القدم الشاطيئة، واستمتع العائلات بنزهات بحرية وركوب الدبابات البحرية والجلسات التى خصصت على شاطئ البحر، إضافة إلى الكشكات والمطاعم.

وشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا من أهالى أملج وزوارها والمصطافين، حيث استمتعوا بسواحل أملج الجميلة والأجواء الممتعة وحرصهم على المشاهدت والاستمتاع بالعروض المقدمة.

وقد دأبت اللجنة المنظمة بحرصها على أنواع الفعاليات لتشمل العائلات والشباب والأطفال، وتستمر الفعاليات لمدة عشرين يومًا.

من جهةٍ أخرى، قدم كثير من مرتادي المهرجان من الكبار والعائلات والأطفال والشباب بإشادتهم بالجهود المبذولة لإعداد هذا المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*