مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير العدل يصدر قراراً بإلغاء إيقاف الخدمات ووضع ضوابط للحبس التنفيذي ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الإمارات إلى 4 حالات أمير القصيم يدشن محطة تنقية المياه الثامنة بالمنطقة “العمل” تعلن عن إطلاق 20 مبادرة جديدة لدعم التوطين وتطوير آليات الاستقدام “خادم الحرمين” يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صور.. إنقاذ طفل علق في نافذة منزله بالطابق الثالث بعنيزة «التنمية الاجتماعية»: إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة أمطار رعدية وتدني في الرؤية الأفقية على الباحة حتى الـ 7 مساءً “السعودية للكهرباء”: 1.523% نمو في الايرادات التقديرية لعام 2019 مصر.. عزل 17 راكبا بمطار القاهرة إجراء أكثر من 890 ألف فحص مخبري بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الذهب مستقر .. وترقب لبيان السياسة النقدية من المركزي الأمريكي

فعاليات مهرجان شاطئ أملج تستهوي الزوار والمتنزهين

فعاليات مهرجان شاطئ أملج تستهوي الزوار والمتنزهين
حامد المستحي
املج

تواصلت فعاليات وأنشطة مهرجان شاطئ أملج.٢٠١٩، يومها الثانى بجذب الزوار والمتنزهين، بما احتوته من برامج وفعاليات متنوعة وترفيهية.

حيث شهد مسرح الطفل إقبالًا كبيرًا جدًا بقيادة الكابتن يوسف، الذى أشعل المسرح من البرامج والمشاركات الهادفة والممتعة، استمرت إلى منتصف الليل.

كما شهد الموقع الآخر على شاطئ الدقم السياحي، فعاليات البحرية وكرة القدم الشاطيئة، واستمتع العائلات بنزهات بحرية وركوب الدبابات البحرية والجلسات التى خصصت على شاطئ البحر، إضافة إلى الكشكات والمطاعم.

وشهد المهرجان إقبالًا كبيرًا من أهالى أملج وزوارها والمصطافين، حيث استمتعوا بسواحل أملج الجميلة والأجواء الممتعة وحرصهم على المشاهدت والاستمتاع بالعروض المقدمة.

وقد دأبت اللجنة المنظمة بحرصها على أنواع الفعاليات لتشمل العائلات والشباب والأطفال، وتستمر الفعاليات لمدة عشرين يومًا.

من جهةٍ أخرى، قدم كثير من مرتادي المهرجان من الكبار والعائلات والأطفال والشباب بإشادتهم بالجهود المبذولة لإعداد هذا المهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة