مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 7 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني استفادة أكثر من 900 مريض من مبادرة توصيل الأدوية بالمدينة المنورة الأمير فهد بن جلوي يشارك في ورشة عمل “تأثير جائحة كورونا على القطاع الرياضي” باكستان تسجيل 2691 إصابة جديدة بفيروس كورونا الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز الأمير تركي بن طلال يعلن انطلاقة فعاليات صيف عسير 2020 تكليف “الشمري” مديراً لإدارة المراجعة الداخلية بتعليم الأحساء أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة نيوم توقع شراكة مع “إير بروداكتس” و”أكوا باور”.. بقيمة 5 مليارات دولار منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية يكرمون “الفايز” البرلمان العربي يدين اغتيال الباحث السياسي العراقى “هاشم الهاشمي” الصحة العالمية: “الطاعون الدبلي” لا يشكل أي خطر حقيقي في المرحلة الحالية فتح باب التسجيل في برامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي

أحمد عسيري يكتب لبرق: الصورة المختارة رسالتنا إلى العالم

تم اختيار هذه الصورة وفق معايير عالية إنسانية وطنية عالمية، التقطت في مؤتمر يتمنى حضوره 1.8 مليار مسلم وتبين الدراسات الإحصائية أن عدد المسلمين في العالم هو 2.038 مليار مسلم والنسبة الأكبر في آسيا بحدود 1389.5 ميلون مسلم تليها أفريقيا بعدد 581.58 مليون مسلم.

وتمثل هذه الصورة أرض المقدسات جغرافياً وهي بلا شك صورة سعودية، وصورة مواطن سعودي، وصورة حاج ضيف من ضيوف الرحمن يستحق بكل سرور الخدمة.. وصورة رجل أمن من أبنائنا صورة إنسانية بكل المقاييس والمعايير والأعراف الدولية.

صورة شيم ومبادئ وأخلاق وقيم وكرم وطيب شعب نذر نفسه لخدمة الحرمين وزواره على مدار العام..

صورة واجب ومهمة وعمل وفق منظومة متكاملة، وليعلم العالم أن العاملين في الحج من أبناء هذا الوطن المقدس مدربون ومتدربون على القيام بجميع الخدمات وتقديمها للحاج والمعتمر والزائر؛ يشرف عليها بالحضور والمتابعة الدقيقة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وتواجد ميداني لأمير منطقة مكة المكرمة وأمير منطقة المدينة المنورة ووزير الداخلية ووزير الحج واهتمام وتسهيل من جميع الأمراء في المناطق والوزراء والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

أحمد عسيري
صحفي سعودي

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة