مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 11 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “شرطة الرياض” تلقي القبض على طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز هجوم بسكين في حديقة الملز.. طعن 4 أشخاص وتدخل عاجل من الهلال الأحمر بوتين وميركل يبحثان الوضع في سوريا وليبيا رصد آثار يورانيوم طبيعي من موقع داخل إيران لم تعلن عنه من قبل البوسنة والهرسك تعلن اعتزامها استقبال الأسرى من مواطنيها في سوريا أمير الرياض يقلد “الهباس” رتبة لواء وكيل إمارة الرياض يبحث سبل التعاون مع مدير “هدف” الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م الفيصلي لدور الـ32 بكأس الملك سلمان رسمياً.. اتحاد القدم يحدد موعد كأس السوبر بين النصر والتعاون “المملكة” تستضيف كأس السوبر الإسباني لـمدة 3 سنوات دراسة توضح العلاقة بين متلازمة داون عند الأطفال والإصابة بالتهاب المفاصل

أحمد عسيري يكتب لبرق: الصورة المختارة رسالتنا إلى العالم

تم اختيار هذه الصورة وفق معايير عالية إنسانية وطنية عالمية، التقطت في مؤتمر يتمنى حضوره 1.8 مليار مسلم وتبين الدراسات الإحصائية أن عدد المسلمين في العالم هو 2.038 مليار مسلم والنسبة الأكبر في آسيا بحدود 1389.5 ميلون مسلم تليها أفريقيا بعدد 581.58 مليون مسلم.

وتمثل هذه الصورة أرض المقدسات جغرافياً وهي بلا شك صورة سعودية، وصورة مواطن سعودي، وصورة حاج ضيف من ضيوف الرحمن يستحق بكل سرور الخدمة.. وصورة رجل أمن من أبنائنا صورة إنسانية بكل المقاييس والمعايير والأعراف الدولية.

صورة شيم ومبادئ وأخلاق وقيم وكرم وطيب شعب نذر نفسه لخدمة الحرمين وزواره على مدار العام..

صورة واجب ومهمة وعمل وفق منظومة متكاملة، وليعلم العالم أن العاملين في الحج من أبناء هذا الوطن المقدس مدربون ومتدربون على القيام بجميع الخدمات وتقديمها للحاج والمعتمر والزائر؛ يشرف عليها بالحضور والمتابعة الدقيقة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وتواجد ميداني لأمير منطقة مكة المكرمة وأمير منطقة المدينة المنورة ووزير الداخلية ووزير الحج واهتمام وتسهيل من جميع الأمراء في المناطق والوزراء والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة لخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

أحمد عسيري
صحفي سعودي

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة