مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قتلى وجرحى حوثيون بنيران الجيش اليمني في محافظة حجـة مجلس الوزراء الكويتي يوجه بتشدد الإجراءات حول المواقع الحيوية البرهان يصدر قرارا عسكريا بإعفاء عددا من الضباط للتقاعد هيئة الانتخابات التونسية: لم نسجل خروقات كبيرة تؤثر على عملية الاقتراع الخارجية الروسية: مسئول أمريكي سيزور موسكو بعد غد وزير الطاقة يزور معملي “أرامكو” في بقيق وخريص بعد تعرضهما لهجوم إرهابي (فيديو) الاتفاق يفوز على الحزم بسداسية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت 450 مليار ريال سعودي استثمار للشركات العالمية بـ”الجبيل الصناعية” قوات الاحتلال تعتقل شاباً وطفلاً في القدس المحتلة “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية

وزير الداخلية يواسي محافظ الوجه في وفاة والده

وزير الداخلية يواسي محافظ الوجه في وفاة والده
عطاالله محمد العمراني
تبوك

واسى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، محافظ الوجه المهندس علي بن عبدالرحمن التميمي، في وفاة والده -رحمه الله-.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته للمهندس التميمي، ولكافة أسرتهم في وفاة والده، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمهم وذويهم الصبر والسلوان.

من جهته أعرب التميمي، عن بالغ شكره وتقديره لسمو وزير الداخلية، على تعازيه ومواساته التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلًا الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*