مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا نائب أمير منطقة جازان يتفقد القرية التراثية بمدينة جيزان روما يتعادل مع إنتر ميلان ويحرمه من تعزيز الصدارة قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين “اليمن”.. تصاعد خروقات الحوثيين للهدنة الأممية في الحديدة الإرياني: شحنة الأسلحة المضبوطة تدحض مزاعم الحوثي عن السلام وزير الخارجية: إطلاق النار في فلوريدا «جريمة بشعة» الترجي يهزم شبيبة القبائل بدوري أبطال أفريقيا الأهلي المصري يفوز على الهلال السوداني 2-1 بدوري أبطال أفريقيا “بوغبا” يتمسك بالرحيل إلى ريال مدريد أخضر الصالات يفوز على مصر ودياً في الدمام “الخارجية”: المملكة ستقدم معلومات كافية لأمريكا عن السعودي مرتكب حادثة فلوريدا الكونجرس الأمريكي يصوت لصالح حل الدولتين

كوريا الجنوبية تعقد اجتماعًا طارئًا عقب إطلاق الشمال لمقذوفين مجهولين

كوريا الجنوبية تعقد اجتماعًا طارئًا عقب إطلاق الشمال لمقذوفين مجهولين
صحيفة برق
وكالات

أعلن المكتب الرئاسي في كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة أن مجلس الأمن الوطني للمكتب الرئاسي عقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة إطلاق كوريا الشمالية لمقذوفين مجهولي الهوية.
وأطلقت كوريا الشمالية في وقت سابق اليوم مقذوفين مجهولي الهوية بالقرب من بلدة “تونج تشون” بإقليم كانج وون في اتجاه بحر الشرق.. حسبما ذكرت وكالة أنباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية.
ودعت الجلسة الدائمة لمجلس الأمن الوطني الكوري الجنوبي في الاجتماع، كوريا الشمالية إلى التوقف عن الأفعال التي تصعد حدة التوتر العسكري في شبه الجزيرة الكورية.
وذكر المكتب الرئاسي في تقريره الصحفي أن مستشار الأمن الوطني للمكتب الرئاسي “جونج وي-يونج” ترأس الاجتماع عبر الفيديو.
وقال إن اللجنة عبرت عن قلقها من أن يتسبب إطلاق كوريا الشمالية لسلسلة من المقذوفات قصيرة المدى بحجة تدريبات مركز القيادة المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، في تصعيد حدة التوترات العسكرية في شبه الجزيرة الكورية، داعية الشمال إلى الكف عن الأفعال المماثلة.
وأضاف أن سلطات الاستخبارات الكورية الجنوبية والأمريكية تتعاونان بشكل وثيق لتحليل المقذوفين للكشف عن تفاصيلهما.
وتعهدت اللجنة بالحفاظ على حالة التأهب القصوى للتعامل مع أي موقف عسكري من خلال تدريبات مركز القيادة المشتركة بين سول وواشنطن وفقا للمكتب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة