مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطق بالمملكة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا يزور المواطن الذي تعرض لإطلاق نار “العدل” تمكن الأفراد من ممارسة “المصالحة” بسندات تنفيذية “حساب المواطن” يوضح موقف صاحب مقهى مرخص من الدعم “سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد تعرف على كيفية حماية الهاتف الجوال من القرصنة “دراسة”: سلوك الأطفال يتأثر بشكل سلبي بسبب “الشاشات والهاتف” دراسة: نقص فيتامين “D” لدى الأطفال يؤدي إلى هذه الاضطرابات “كلوب”: أحلم بتدريب منتخب ألمانيا وظائف إدارية شاغرة بمستشفى قوى الأمن بالرياض “ألمانيا” تتخذ إجراءات احترازية تحسبًا لوقوع “كارثة نووية” خيبة أمل أمريكية لقرار سول إنهاء تقاسم المعلومات الاستخباراتية مع طوكيو

الدولار يرتفع ويتجه لتحقيق مكسب أسبوعي

الدولار يرتفع ويتجه لتحقيق مكسب أسبوعي
صحيفة برق
وكالات

تمسك الدولار بمكاسبه، خلال تعاملات الجمعة، بعد أن هدأت المخاوف بشأن أكبر اقتصاد في العالم بفضل ارتفاع مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.

ويتجه الدولار لتحقيق مكسب أسبوعي مقابل عملات الملاذ الآمن مثل الين الياباني والفرنك السويسري، ما يشير إلى قدر ما من التقاط الأنفاس بعد مخاوف بشأن الركود واحتجاجات في هونج كونج تسببت في هزة بالأسواق المالية.

وخلال المعاملات الآسيوية، واصل الدولار مكاسبه لفترة وجيزة وتراجع الين في الوقت الذي محت فيه الأسهم اليابانية خسائر تكبدتها في التعاملات المبكرة لترتفع وفي الوقت الذي صعدت فيه عوائد سندات الخزانة الأمريكية قليلا. لكن هذا التحرك تبدد جزئيا بما يشير إلى ضعف التداولات بسبب موسم العطلة الصيفية.

ومقابل سلة من 6 عملات رئيسية، ارتفع مؤشر الدولار إلى 98.218.

ومنذ بلوغه أدنى مستوياته في 3 أسابيع في التاسع من أغسطس/آب، تعافى مؤشر الدولار مرتفعا نحو 1%.

ووفقا لرويترز، أظهرت بيانات أن المستهلكين الأمريكيين واصلوا الإنفاق في يوليو/تموز ارتياحا للمستثمرين بعد أن أصدر سوق السندات الأمريكية إنذارات بحدوث ركود.

ولم يشهد الدولار تغيرا يذكر عند 106.18 ين في المعاملات الآسيوية بعد أن ارتفع 0.2% أمس الخميس.

وفي الأسبوع الجاري، ارتفعت العملة الأمريكية 0.5% مقابل نظيرتها اليابانية، محققة أكبر مكسب منذ الأسبوع المنتهي في 26 يوليو/تموز.

وزاد الدولار 0.3% إلى 0.9787 فرنك سويسري ويتجه صوب الارتفاع 0.6% على أساس أسبوعي.

وارتفع الجنيه الإسترليني قليلا ويتجه صوب تحقيق أول مكسب أسبوعي منذ منتصف يوليو/تموز، إذ أظهرت بيانات إيجابية لمبيعات التجزئة وأسعار المستهلكين أن الاقتصاد البريطاني في وضع أفضل مما كان يخشاه بعض المستثمرين.

وجرى تداول الإسترليني عند 1.2088 دولار قرب أعلى مستوى في أسبوع البالغ 1.2150.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*