مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم “الخارجية” تحذر المواطنين بشأن السفر إلى لبنان أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق

وكيل “أوزيل” يبدأ محادثات رحيله عن أرسنال بعد واقعة السكين

وكيل “أوزيل” يبدأ محادثات رحيله عن أرسنال بعد واقعة السكين
صحيفة برق
وكالات

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إرجوت سوجو وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي قد بدأ مفاوضات مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي بشأن انتقال لاعب الوسط الألماني إلى صفوف الفريق.

وأوضحت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن وكيل أوزيل حضر إلى واشنطن لمناقشة انتقال اللاعب للدوري الأمريكي.

وترغب إدارة النادي الأمريكي في التعاقد مع أوزيل لحل محل وين روني المنتقل مؤخراً إلى ديربي كاونتي الإنجليزي.

وأوضح التقرير أن وكيل أوزيل قد قابل مسؤولي دي سي يونايتد جاسون ليفين وسام بورتر لبحث انتقال لاعب ريال مدريد السابق إلى أمريكا، علماً بأن أوزيل الذي يحصل على راتب 350 ألف إسترليني أسبوعياً يعتبر الأعلى أجراً في أرسنال.

وشهد الموسم الماضي خلافات بين أوزيل وأوناي إيمري مدرب الجانرز الذي أبعد اللاعب المتوج بكأس العالم 2014 في مناسبات عديدة عن الفريق.

وتعرض أوزيل بصحبة زميله سعيد كولاسيناك لهجوم مروع نهاية الشهر الماضي بالأسلحة البيضاء قبل أن يتم التعامل مع الموقف من قبل كولاسيناك الذي أظهر بسالة شديدة في الدفاع عن نفسه وعن أوزيل.

وكانت الشرطة البريطانية قد ألقت مؤخرا القبض على فيرهات إركان وسلمان إيكنكي، اللذين وجهت إليهما تهمة التهجم بالأسلحة البيضاء على أوزيل وكولاسيناك، وينتظر أن تتم محاكمتهما الشهر المقبل.

وألقت تلك الواقعة بظلالها على الثنائي فنياً وجعلتهما يغيبان عن الجانرز خلال مباراة نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يعودا مؤخراً للتدريبات.

يذكر أن أوزيل انتقل إلى الجانرز في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد الإسباني ليصبح أحد أهم نجوم الفريق اللندني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة