مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني القبض على عصابة ارتكبت 46 جريمة في الأحساء الجيش الليبي للأتراك: أحلامكم ستنتهي عند سرت والجفرة أمريكا.. 64 ألف إصابة جديدة و991 وفاة بكورونا إعفاء وزير الصحة في السودان و استقالة 7وزراء “الزكاة والدخل” تدعو إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية جامعة أم القرى تحدد إجراءات ومواعيد القبول للعام الجامعي 1442هـ ولي العهد يطمئن على صحة الرئيس البرازيلي هاتفيًا بعد إصابته بكورونا أمير عسير يدشن 120 سرير عناية مركزة استعدادًا لأي طارئ وادي الدواسر.. مركز التنمية الاجتماعية ينظم دورة في “مهارات التخطيط المالي” تقنية “وادي الدواسر” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل استعدادات الأندية لعودة الدوري السعودي | تقرير بلدية “عقلة الصقور” تضبط موقعاً مخالفاً لتحضير الأطعمة

وكيل “أوزيل” يبدأ محادثات رحيله عن أرسنال بعد واقعة السكين

وكيل “أوزيل” يبدأ محادثات رحيله عن أرسنال بعد واقعة السكين
صحيفة برق
وكالات

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إرجوت سوجو وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي قد بدأ مفاوضات مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي بشأن انتقال لاعب الوسط الألماني إلى صفوف الفريق.

وأوضحت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن وكيل أوزيل حضر إلى واشنطن لمناقشة انتقال اللاعب للدوري الأمريكي.

وترغب إدارة النادي الأمريكي في التعاقد مع أوزيل لحل محل وين روني المنتقل مؤخراً إلى ديربي كاونتي الإنجليزي.

وأوضح التقرير أن وكيل أوزيل قد قابل مسؤولي دي سي يونايتد جاسون ليفين وسام بورتر لبحث انتقال لاعب ريال مدريد السابق إلى أمريكا، علماً بأن أوزيل الذي يحصل على راتب 350 ألف إسترليني أسبوعياً يعتبر الأعلى أجراً في أرسنال.

وشهد الموسم الماضي خلافات بين أوزيل وأوناي إيمري مدرب الجانرز الذي أبعد اللاعب المتوج بكأس العالم 2014 في مناسبات عديدة عن الفريق.

وتعرض أوزيل بصحبة زميله سعيد كولاسيناك لهجوم مروع نهاية الشهر الماضي بالأسلحة البيضاء قبل أن يتم التعامل مع الموقف من قبل كولاسيناك الذي أظهر بسالة شديدة في الدفاع عن نفسه وعن أوزيل.

وكانت الشرطة البريطانية قد ألقت مؤخرا القبض على فيرهات إركان وسلمان إيكنكي، اللذين وجهت إليهما تهمة التهجم بالأسلحة البيضاء على أوزيل وكولاسيناك، وينتظر أن تتم محاكمتهما الشهر المقبل.

وألقت تلك الواقعة بظلالها على الثنائي فنياً وجعلتهما يغيبان عن الجانرز خلال مباراة نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يعودا مؤخراً للتدريبات.

يذكر أن أوزيل انتقل إلى الجانرز في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد الإسباني ليصبح أحد أهم نجوم الفريق اللندني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة