مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال

فنادق أملج تحقق نسبة إشغال 100 ٪ خلال إجازة العيد

فنادق أملج تحقق نسبة إشغال 100 ٪ خلال إجازة العيد
حامد المستحي
أملج

سجلت الفنادق والشقق المفروشة في محافظة أملج خلال إجازة عيد الأضحى نسبة إشغال بلغت ١٠٠%، وذلك بفضل موقعها الجغرافي وماحباها الله بها من مقومات سياحية جعل من المحافظة مقصداً سياحياً ووجهه لكثير من المتنزهين والزوار.

وتمتاز محافظة أملج بشواطئها البكر الجميلة والأماكن السياحية والأثرية العديدة، حيث تبذل بلدية أملج والإدارات الحكومية ذات العلاقة جهوداً كبيرة في توفير كافة الخدمات للمتنزهين والزائرين في الأماكن السياحية العامة المنتشرة في المحافظة كالمتنزهات البحرية في شاطئ الدقم السياحي والكورنيش الجنوبي الشبعان والحسي والحدائق العامة, التي تشهد إقبالا متزايداَ من الأهالي والسياح الذين جعلوا محافظة أملج وجهتهم السياحية في إجازة الصيف والعيد.

صحيفة “برق” التقت بعدد من المتنزهين القادمين للاستمتاع بقضاء الإجازة في أملج والذين عبروا عن مدى سعادتهم وأسرهم بتلك الأماكن السياحيه الجميلة والمواقع التاريخية المهيئه لاستقبالهم وتوفر كافة الخدمات في تلك المواقع، وهو مايعكس اهتمام وحرص لجنة التنمية السياحية بمحافظة أملج برئاسة محافظ أملج الأستاذ زياد البازعي على تذليل كافة العقبات ومتابعة الفنادق والشقق المفروشة لينعم ضيوف أملج من الزوار والمتنزهين بسبل الراحة وقضاء أجمل الأوقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*