مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفد من صندوق النقد الدولى يزور لبنان حكومة السودان ومسار دارفور يتفقان على لجنة لمعالجة قضايا الخدمة المدنية كوريا الجنوبية تؤكد 15 حالة إصابة جديدة بكورونا المؤشر الياباني يرتفع في بداية التعاملات في طوكيو وزير خارجية كوبا يدين الحصار الاقتصادي الأمريكي الصين تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 2004 أشخاص ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم

فنادق أملج تحقق نسبة إشغال 100 ٪ خلال إجازة العيد

فنادق أملج تحقق نسبة إشغال 100 ٪ خلال إجازة العيد
حامد المستحي
أملج

سجلت الفنادق والشقق المفروشة في محافظة أملج خلال إجازة عيد الأضحى نسبة إشغال بلغت ١٠٠%، وذلك بفضل موقعها الجغرافي وماحباها الله بها من مقومات سياحية جعل من المحافظة مقصداً سياحياً ووجهه لكثير من المتنزهين والزوار.

وتمتاز محافظة أملج بشواطئها البكر الجميلة والأماكن السياحية والأثرية العديدة، حيث تبذل بلدية أملج والإدارات الحكومية ذات العلاقة جهوداً كبيرة في توفير كافة الخدمات للمتنزهين والزائرين في الأماكن السياحية العامة المنتشرة في المحافظة كالمتنزهات البحرية في شاطئ الدقم السياحي والكورنيش الجنوبي الشبعان والحسي والحدائق العامة, التي تشهد إقبالا متزايداَ من الأهالي والسياح الذين جعلوا محافظة أملج وجهتهم السياحية في إجازة الصيف والعيد.

صحيفة “برق” التقت بعدد من المتنزهين القادمين للاستمتاع بقضاء الإجازة في أملج والذين عبروا عن مدى سعادتهم وأسرهم بتلك الأماكن السياحيه الجميلة والمواقع التاريخية المهيئه لاستقبالهم وتوفر كافة الخدمات في تلك المواقع، وهو مايعكس اهتمام وحرص لجنة التنمية السياحية بمحافظة أملج برئاسة محافظ أملج الأستاذ زياد البازعي على تذليل كافة العقبات ومتابعة الفنادق والشقق المفروشة لينعم ضيوف أملج من الزوار والمتنزهين بسبل الراحة وقضاء أجمل الأوقات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة