مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأردن تعلق الرحلات الجوية إلى إيطاليا وتلغي العديد من الرحلات إلى الشرق الأقصى مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 7711.12 نقطة خادم الحرمين يستقبل رئيس موريتانيا .. ويقيم مأدبة غداء تكريماً له – صور جنازة عسكرية لتشييع جثمان الرئيس المصري الراحل “حسني مبارك” مدير “تعليم الأحساء” يرعى تدشين معسكر “تحدي الصحراء الكشفي” الأول خبير مصرفي يحذر من عمليات الاحتيال المالي.. ويوضح أساليب الحماية أمير منطقة جازان يدشن نظام الرصد الآلي للمركبات “تكافل” تعلن مواعيد التسجيل في برامجها للعام القادم “مفاتح تطوير الذات”.. ورشة تدريبية لمنسوبي مكتب مكافحة التسول بالأحساء تحت شعار “دماؤنا فداء لكم”.. منسوبو تعليم القصيم يتبرعون للمرابطين “الاتحاد الآسيوي” يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن دوري الأبطال! ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” في الكويت إلى 25

بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة

بدعم “قوات التحالف”.. الجيش اليمني يصد هجومًا حوثيًا شرقي الحديدة
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

صدت قوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بتحالف دعم الشرعية في اليمن، اليوم هجوماً لميليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، شرقي مدينة الحديدة غربي اليمن.

وقال موقع “سبتمبر نت” الناطق الرسمي باسم الجيش اليمني أن ميليشيا الحوثي هاجمت بأعداد كبيرة من عناصرها اليوم مواقع تمركز قوات الجيش اليمني، في منطقة كيلو 16 بالأطراف الشرقية لمدينة الحديدة، مشيراً إلى أن قوات الجيش اليمني أحبطت الهجوم، وأجبرت عناصر الميليشيا على الفرار، بعد تكبيدها قتلى وجرحى في صفوفها.

وأضاف أن ميليشيا الحوثي المتمردة تواصل استهداف مواقع الجيش الوطني، بمحافظة الحديدة، في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش اليمني بالهدنة الأممية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة