مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا

مسابقة تتيح لـ 12 طفل الذهاب إلى مقر ناسا
جيلاني الشمراني
الرياض

أعلنت لولو خلال اليومين الماضيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمدينة الرياض، عن إطلاقها حملة “تسوق في لولو سافر إلى ناسا” هذه المسابقة، والتي تهدف للبحث عن 12 طفل ليعيشوا التجربة ويزوروا مقر ناسا في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع المراعي، حيث ستقوم لولو خلال الأسبوعين الحالية بفتح باب التسجيل للطلاب ممن تتراوح أعمارهم بين 9 حتى 18 عاماً من خلال الموقع الإلكتروني.

وقال شهيم محمد، مدير لولو السعودية:”نحن نفخر دائماً بإطلاق حملات مبتكرة تعود فائدتها على عملائنا، إيماناً منا بأهمية المسؤولية المجتمعية، وهذه أول مرة نقود فيها مبادرة قوية للأطفال ممن يملكون مواهب عالية لتنميتها وتعلم المزيد، وستكون هذه المسابقة غير مشروطة بالشراء، أيضاً قمنا بتوفير تشكيلة ضخمة من مستلزمات العودة للمدارس والزي المدرسي في جميع فروعنا”.

الفائزون بمسابقة سافر إلى ناسا، سيستمتعون ويستكشفون خلال رحلة لمدة أسبوع حول الطيران إلى الفضاء و5 أيام من المرح في المعسكر الفضائي لمقر ناسا، كما أن آلية اختيار الفائزين ستكون على جزئين الأول التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني وجولة التصفيات الأولى، ثم تجهيز المنصة النهائية وهي عبارة عن أسئلة مباشرة لإختيار 12 فائز.

وتعليقاً على الشراكة، علق السيد جو أوبرين، الرئيس لمجموعة المراعي في الخليج العربي، قائلاً:” إن هذه أفضل حملة على الإطلاق منذ زمن طويل، نحن فخورون بوصولنا لأهدافنا بتأمين المنتجات لعملائنا كل يوم، ولكن الأكثر أهمية خلال الفرص التعليمية والتطوير الذاتي للشباب من خلال هذه المبادرة العظيمة”.

وفي سؤال لصحيفة “برق” حول اهتمام لولو بالسعودة، قال مدير الشؤون الإدارية ياسر القحطاني، أن عدد السعوديين الذين يعملون في لولو يتجاوز 3500 سعودي وسعودية بينهم من يشغل مناصب قيادية، ويخضعون لدروات تدريبية بين الفترة والفترة.

وتحدث عبد الله العنزي مسؤول العلاقات العامة، مجيباً على سؤال “برق” عن المشاركة المجتمعية، حيث قال: “لدينا شراكات مع بعض الجمعيات الخيرية وشاركنا مع وزارة الحرس الوطني بالحد الجنوبي دعماً للجنود على الحد الجنوبي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة