مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية “شرطة تبوك” تعلن القبض على 6 أحداث متهمين بإشعال النار في مركبة مواطنة “محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 السودان تستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو “مدني أملج” يقيم ندوة توعية لمسؤولي السلامة بالمنشآت الحكومية والأهلية دائرة الثقافة بشارقة الأدب تقيم الأمسية الوطنية الخاصة باليوم الوطني السعودي “بلدية الخفجي” تستهدف زراعة 57 ألف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة “سكني” يعلن عن استفادة أكثر من 130 ألف أسرة حتى شهر أغسطس 2019 969 طالبًا يجتازون مقياس موهبة بتعليم عسير السودان: اتفاق على دخول المنظمات الدولية لمناطق النزاعات

مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب

مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب
صحيفة برق
وكالات

أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن حكومته لديها “اتصالات سرية” مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ أشهر.
وقال مادورو في كلمة بثها التليفزيون الفنزويلي الرسمي مساء أمس (الثلاثاء): “أؤكد أنه على مدار أشهر كانت هناك اتصالات بين مسئولين رفيعي المستوى بالحكومة الأمريكية في إدارة ترمب وحكومتي بموجب تفويض صريح مني في محاولة لحل النزاع”.
وأضاف مادورو وفق ما نقلته وكالة بلومبرغ للأنباء.: “إذا أراد الرئيس دونالد ترمب يوماً ما أن يتحدث بجدية ويُعّد خطة لحل النزاع، فإننا دائما مستعدون للتباحث، هناك اجتماعات سرية في أماكن سرية مع أشخاص سريين لا ينبغي لأحد أن يعرفهم”.
يذكر أن رئيس الجمعية التأسيسية الفنزويلية، ديوسدادو كابيو، الذي يعد الرجل الثاني في فنزويلا بعد الرئيس مادورو، سبق أن نفى وجود اتصالات سرية مع الجانب الأمريكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*