مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من أمير دولة الكويت 450 مليار ريال سعودي استثمار للشركات العالمية بـ”الجبيل الصناعية” قوات الاحتلال تعتقل شاباً وطفلاً في القدس المحتلة “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية “شرطة تبوك” تعلن القبض على 6 أحداث متهمين بإشعال النار في مركبة مواطنة “محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 السودان تستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو “مدني أملج” يقيم ندوة توعية لمسؤولي السلامة بالمنشآت الحكومية والأهلية دائرة الثقافة بشارقة الأدب تقيم الأمسية الوطنية الخاصة باليوم الوطني السعودي “بلدية الخفجي” تستهدف زراعة 57 ألف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة

مقتل 201 شخص في فيضانات الصين

مقتل 201 شخص في فيضانات الصين
صحيفة برق
وكالات

لقى ما لا يقل عن 201 شخص مصرعهم وفقد 63 آخرون عقب الفيضانات التي اجتاحت الصين في يوليو وأغسطس، وفقًا لما ذكرته خدمات الإنقاذ الحكومية.

وجاءت أحدث الوفيات في مقاطعة سيتشوان الغربية الجبلية، حيث قتل ثمانية وفقد 23 حتى صباح الأربعاء. في وقت سابق من أغسطس، قتل 39 وفقد تسعة آخرون عقب إعصار ليكيما.

كان إجمالي عدد القتلى في شهر يوليو 154 قتيلًا و31 مفقودًا، مع إجبار أكثر من 1.3 مليون شخص على البحث عن مأوى مؤقت.

تصنف الفيضانات السنوية بين أكثر الكوارث الطبيعية تدميرًا في الصين، وهي تنجم عن الأمطار الموسمية وتتفاقم بسبب الزحف البشري إلى المناطق الجبلية وأنظمة الأنهار الطبيعية.

جاءت أسوأ فيضانات في الصين في السنوات الأخيرة في عام 1998، عندما توفي أكثر من 3700 في فيضانات على طول أنهار اليانغتسى وسونغهوا وبيرل ونين.

كما تسببت الانهيارات الأرضية في مقتل العشرات هذا العام، مع مقتل شخصين وفقد سبعة أشخاص آخرين بعد انزلاقات في غرب سيتشوان، حيث انقطعت الاتصالات والطاقة. في وقت سابق من هذا الشهر، قُتل 17 عاملًا بالسكك الحديدية في انهيار أرضي في مقاطعة سيتشوان أثناء سعيهم لإصلاح المسارات التي لحقت بها أضرار جراء انهيار أرضي سابق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*