مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الإمارات إلى 4 حالات أمير القصيم يدشن محطة تنقية المياه الثامنة بالمنطقة “العمل” تعلن عن إطلاق 20 مبادرة جديدة لدعم التوطين وتطوير آليات الاستقدام “خادم الحرمين” يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صور.. إنقاذ طفل علق في نافذة منزله بالطابق الثالث بعنيزة «التنمية الاجتماعية»: إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة أمطار رعدية وتدني في الرؤية الأفقية على الباحة حتى الـ 7 مساءً “السعودية للكهرباء”: 1.523% نمو في الايرادات التقديرية لعام 2019 مصر.. عزل 17 راكبا بمطار القاهرة إجراء أكثر من 890 ألف فحص مخبري بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الذهب مستقر .. وترقب لبيان السياسة النقدية من المركزي الأمريكي مستشفى الهيئة الملكية بالجبيل يتمكن من استئصال ورم من عين طفلة

مقتل 201 شخص في فيضانات الصين

مقتل 201 شخص في فيضانات الصين
صحيفة برق
وكالات

لقى ما لا يقل عن 201 شخص مصرعهم وفقد 63 آخرون عقب الفيضانات التي اجتاحت الصين في يوليو وأغسطس، وفقًا لما ذكرته خدمات الإنقاذ الحكومية.

وجاءت أحدث الوفيات في مقاطعة سيتشوان الغربية الجبلية، حيث قتل ثمانية وفقد 23 حتى صباح الأربعاء. في وقت سابق من أغسطس، قتل 39 وفقد تسعة آخرون عقب إعصار ليكيما.

كان إجمالي عدد القتلى في شهر يوليو 154 قتيلًا و31 مفقودًا، مع إجبار أكثر من 1.3 مليون شخص على البحث عن مأوى مؤقت.

تصنف الفيضانات السنوية بين أكثر الكوارث الطبيعية تدميرًا في الصين، وهي تنجم عن الأمطار الموسمية وتتفاقم بسبب الزحف البشري إلى المناطق الجبلية وأنظمة الأنهار الطبيعية.

جاءت أسوأ فيضانات في الصين في السنوات الأخيرة في عام 1998، عندما توفي أكثر من 3700 في فيضانات على طول أنهار اليانغتسى وسونغهوا وبيرل ونين.

كما تسببت الانهيارات الأرضية في مقتل العشرات هذا العام، مع مقتل شخصين وفقد سبعة أشخاص آخرين بعد انزلاقات في غرب سيتشوان، حيث انقطعت الاتصالات والطاقة. في وقت سابق من هذا الشهر، قُتل 17 عاملًا بالسكك الحديدية في انهيار أرضي في مقاطعة سيتشوان أثناء سعيهم لإصلاح المسارات التي لحقت بها أضرار جراء انهيار أرضي سابق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة