مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال المصرف المركزي الإماراتي يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس مختصون في التوظيف والتدريب يحثون الطلاب على إدراك ميولهم المهنية مبكراً “سريلانكا” تجري انتخابات رئاسية في 16 نوفمبر أتلتيكو مدريد يخطف تعادلا قاتلا من يوفنتوس في دوري الأبطال

تكليف عدد من المدراء لقيادة بعض المناصب الإدارية في بلدية القطيف

تكليف عدد من المدراء لقيادة بعض المناصب الإدارية في بلدية القطيف
ناصر الضاعني
القطيف

أصدر رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبدالمحسن الحسيني بناءً على الصلاحيات المخولة له و ما تقتضيه مصلحة العمل، قراراً إدارياً يقضي بتكليف عدد من قيادات البلدية لقيادة بعض المناصب الإدارية بالبلدية والبلديات التابعة، لدعم الجهود التطويرية.

وتضمن القرار تكليف المهندس صلاح بن راسم الراشدي مديرا لإدارة ضبط الجودة، والمهندس صالح بن سعيد آل زعرر رئيسا لبلدية عنك، والمهندس حسين بن كاظم الناصر مستشارا لرئيس البلدية، والأستاذ حسين بن علي آل سالم مديرا لإدارة المشاريع المساندة، والمهندس زهير بن علي الغامدي مديرا لإدارة التخطيط العمراني.

وقد أعرب المكلفون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية على هذه الثقة والتي ستكون إن شاء الله دافعاً لمزيد من الجهد والعطاء، متمنين أن يكونوا عند حُسن الظن بارتقاء الخدمات، وتلبية احتياجات المستفيدين من الخدمات البلدية، سائلين الله عز وجل أن يعينهم على هذه الثقة لخدمة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*