مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال

“سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد

“سامسونج” تكشف عن هاتفي “Galaxy A50s وA30s” بتصميم جديد
صحيفة برق
متابعات

أعلنت العملاق الكوري رسمياً الخميس عن أحدث إصدارات الشركة من سلسلة هواتف A المتوسطة، حيث قدمت كلاً من هاتفي Galaxy A50s وA30s بتصميم جديد من الجهة الخلفية وترقية جديدة للكاميرة الرئيسية.

ينطلق كلاً من هاتفي Galaxy A50s وA30s بتحديث وترقية جديدة عن الإصدارات الأصلية Galaxy A30 وGalaxy A50 حيث حقق الأخير أعلى مبيعات في هواتف Galaxy A حتى الآن.

هاتف Galaxy A50s

يتميز هاتف Galaxy A50s بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش، وتصميم Infinity-U، كما تدعم دقة عرض 1080 في 2340 بيكسل، ويضم الهاتف رقاقة معالج Exynos 9610 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 10 نانومتر.

ولقد أعادت سامسونج تصميم الجهة الخلفية لهاتف Galaxy A50s عن الإصدار الأصلي، حيث تتميز اللوحة الخلفية للهاتف بتصميم هندسي بمؤثرات ثلاثية الأبعاد، مع 4 من التصاميم المميزة باللون الأبيض Prism، والأسود Prism، والأخضر Prism، إلى جانب اللون البنفسجي Prism أيضاً.

ويأتي المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية لهاتف Galaxy A50s بدقة 48 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، مع مستشعر 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 123 درجة، ومستعر 5 ميجا بيكسل لعمق التصوير، كما أضافت سامسونج في هذا الإصدار ترقية لكاميرة السيلفي التي تأتي الآن بدقة 32 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0.

وتوفر سامسونج هاتف Galaxy A50s بذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجا بايت رام، كما يضم بطارية بقدرة 4000 mAh مع شاحن بتقنة الشحن السريع 15W، ومستشعر للبصمة مدمج في الشاشة.

هاتف Samsung Galaxy A30s

يتميز هاتف Galaxy A30s بشاشة Super AMOLED بحجم 6.4 إنش وتصميم Infinity-V، كما يتميز بدقة عرض 720 في 1560 بيكسل، أيضاً يضم الهاتف رقاقة معالج Exynos 7904 ثماني الأنوية بدقة تصنيع 14 نانومتر، ويتوفر بذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجا بايت رام.

يأتي هاتف Galaxy A30s بنفس التصميم المميز لهاتف Galaxy A50s كما ينطلق بنفس الإختيارات الأربعة في الألوان، وقد تم ترقية المستشعر الرئيسي في الكاميرة الخلفية إلى مستشعر بدقة 25 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7، أيضاً يأتي المستشعر الثاتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع زوايا عرض واسعة، ومستشعر ثالث بدقة 5 ميجا بيكسل لعمق التصوير، أيضاً تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0.

ويضم هذا الإصدار مستشعر للبصمة في الشاشة، وهي ترقية عن الإصدار الأصلي الذي انطلق بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh مع شاحن 15W.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*