مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قريبًا.. منشآت حديثة في الشرقية لإعادة تدوير جميع أنواع النفايات الشريهي يشكر القيادة على ترقيته للمرتبة 15 أخضر الشباب يواجه أوزبكستان في مباراة حاسمة للتأهل لطوكيو المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقاطعة سانماتنجا شمال بوركينا فاسو تحت رعاية “خادم الحرمين”.. الأمير فيصل بن بندر يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي منشآت القطاع الخاص تُشارك في حملة (هدف يدعمك) “المالية” تعلن إتمام تسعير الطرح السادس من السندات الدولية بنجاح بالفيديو.. “الحقيل” يتفقد مشروعات الشرقية ويوجه رسالة للمطورين أرامكو تبيع شحنة غاز مسال إلى إس-أويل الكورية الجنوبية الدفاع المدني يطلق صافرات الإنذار التجريبية اليوم في الدمام النفط يتراجع مع توقعات لفائض وانحسار المخاوف السفير آل جابر يلتقى منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن

حرائق ضخمة تلتهم غابات شمال غرب إيران

حرائق ضخمة تلتهم غابات شمال غرب إيران
صحيفة برق
وكالات

اندلعت حرائق ضخمة في غابات منطقة ”أرسباران“ الشهيرة التابعة لمحافظة أذربيجان الشرقية الواقعة شمال غربي إيران، فيما أرسلت وزارة الدفاع طائرات للمشاركة في إخماد الحرائق.

وذكرت وكالة أنباء ”مهر“ شبه الرسمية، أن ”حرائق كبيرة تلتهم غابات منطقة أرسباران الشهيرة“، وأن ”وزير الدفاع العميد أمير حاتمي أمر الوزارة بدعم جهود طيران الهلال الأحمر والقوات الجوية من أجل المشاركة في إخماد الحرائق“.

وأضافت أن ”وزارة الدفاع أرسلت 3 طائرات هليكوبتر للمشاركة في إخماد الحرائق“، مبينة أن ”الحرائق اندلعت في وقت متأخر من مساء يوم (أمس) الخميس“.

وغابات أراسباران هي واحدة من أكثر الغابات قيمة في شمال شرق أذربيجان ومقاطعتي أردبيل بمساحة 6 آلاف هكتار، ويبلغ ارتفاع قمة جبالها 3149 مترًا، وتغطي المراعي الخضراء كافة سفوح تلك الجبال خلال فصل الصيف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة