مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 7 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز الأمير تركي بن طلال يعلن انطلاقة فعاليات صيف عسير 2020 تكليف “الشمري” مديراً لإدارة المراجعة الداخلية بتعليم الأحساء أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة نيوم توقع شراكة مع “إير بروداكتس” و”أكوا باور”.. بقيمة 5 مليارات دولار منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية يكرمون “الفايز” البرلمان العربي يدين اغتيال الباحث السياسي العراقى “هاشم الهاشمي” الصحة العالمية: “الطاعون الدبلي” لا يشكل أي خطر حقيقي في المرحلة الحالية فتح باب التسجيل في برامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى “الزكاة والدخل” تطلق خدمة جديدة لرفع العقود المبرمة بين المنشآت مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي

“حمد الله” يحتفل بالذكرى الأولى له

“حمد الله” يحتفل بالذكرى الأولى له
صحيفة برق
الرياض

في مثل هذا اليوم من السنة الماضية (2018) التحق عبد الرزاق حمد الله بنادي النصر السعودي قادما إليه من فريق الريان القطري.. وبهذه المناسبة احتفل هداف الدوي السعودي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشكل رمزي الجمعة بعدما نشر صورة له بقميص النصر وكتب ما يلي: ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرت سنة على وصولي لهذا الفريق العالمي، وتشرفت بحمل هذا القميص العريق، أسأل الله أن يوفقني على مساعدة فريقي للفوز بالكثير من الألقاب إن شاء الله.. أحبكم”.

وبدا حمد الله موسمه الجديد بشكل مثالي بعدما سجل هدفه الأول في أول مباراة للنصر برسم بطولة هذا الموسم، وكانت أمام نادي ضمك.

ومعلوم أن حمد الله توج هدافا للبطولة خلال الموسم الماضي بـ35 هدفا، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في ذات الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة