مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قريبًا.. منشآت حديثة في الشرقية لإعادة تدوير جميع أنواع النفايات الشريهي يشكر القيادة على ترقيته للمرتبة 15 أخضر الشباب يواجه أوزبكستان في مباراة حاسمة للتأهل لطوكيو المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقاطعة سانماتنجا شمال بوركينا فاسو تحت رعاية “خادم الحرمين”.. الأمير فيصل بن بندر يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي منشآت القطاع الخاص تُشارك في حملة (هدف يدعمك) “المالية” تعلن إتمام تسعير الطرح السادس من السندات الدولية بنجاح بالفيديو.. “الحقيل” يتفقد مشروعات الشرقية ويوجه رسالة للمطورين أرامكو تبيع شحنة غاز مسال إلى إس-أويل الكورية الجنوبية الدفاع المدني يطلق صافرات الإنذار التجريبية اليوم في الدمام النفط يتراجع مع توقعات لفائض وانحسار المخاوف السفير آل جابر يلتقى منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن

“جوارديولا”: تقنية الفيديو تحقق العدالة

“جوارديولا”: تقنية الفيديو تحقق العدالة
صحيفة برق
متابعات

قال بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، إن تقنية التحكيم بالفيديو تحقق العدالة، وذلك رغم غضبه الكبير من هذا النظام في أعقاب تعادل السكاي بلوز مع توتنهام في الأسبوع الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث: “الفار ضد توتنهام؟ شعور مثير حينما تسجل هدفا بتلك الطريقة، ولذا فقد كانت ردة فعل خيسوس كانت طبيعية، ردة فعل لاعبي توتنهام تُظهر أنهم لا يعلمون لماذا تم إلغاء الهدف، هم تقبلوا الأمر بأنه هدف، ردة الفعل من قبل لاعبينا كانت طبيعية”.

وتابع: “أنا معجب بهذه التقنية لأنها تحقق نوعاً من العدالة، هذا هو أول موسم تُطبق فيه هنا، إنها تساعد الحكام لكي يكونوا عادلين بشكل أكبر، أعتقد بأن الأمر في النهاية سوف يكون صائباً”.

وحول الوافد الجديد جواو كانسيلو، قال بيب: “بإمكانه اللعب، فهو يستوعب كل شيء في التدريبات، ويمكنه اللعب يوم الأحد ولكنه سيلعب بشكل أكبر بعد فترة التوقف الدولي عندما تكون لدينا ثلاث مباريات في الأسبوع”.

وتحدث جوارديولا أيضاً عن ديفيد سيلفا، حيث قال: “أنا معجب به كثيراً، 10 مواسم وهو يقدم هذا الأداء المذهل، تهانينا له، كل جماهير السيتي تدعمه، فهو يستطيع مساعدتنا، نحن نلعب بالطريقة التي اعتدنا عليها مع محاولة جعله سعيداً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة