مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قوات الاحتلال تعتقل شاباً وطفلاً في القدس المحتلة “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية “شرطة تبوك” تعلن القبض على 6 أحداث متهمين بإشعال النار في مركبة مواطنة “محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 السودان تستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو “مدني أملج” يقيم ندوة توعية لمسؤولي السلامة بالمنشآت الحكومية والأهلية دائرة الثقافة بشارقة الأدب تقيم الأمسية الوطنية الخاصة باليوم الوطني السعودي “بلدية الخفجي” تستهدف زراعة 57 ألف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة “سكني” يعلن عن استفادة أكثر من 130 ألف أسرة حتى شهر أغسطس 2019 969 طالبًا يجتازون مقياس موهبة بتعليم عسير

“جوارديولا”: تقنية الفيديو تحقق العدالة

“جوارديولا”: تقنية الفيديو تحقق العدالة
صحيفة برق
متابعات

قال بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، إن تقنية التحكيم بالفيديو تحقق العدالة، وذلك رغم غضبه الكبير من هذا النظام في أعقاب تعادل السكاي بلوز مع توتنهام في الأسبوع الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث: “الفار ضد توتنهام؟ شعور مثير حينما تسجل هدفا بتلك الطريقة، ولذا فقد كانت ردة فعل خيسوس كانت طبيعية، ردة فعل لاعبي توتنهام تُظهر أنهم لا يعلمون لماذا تم إلغاء الهدف، هم تقبلوا الأمر بأنه هدف، ردة الفعل من قبل لاعبينا كانت طبيعية”.

وتابع: “أنا معجب بهذه التقنية لأنها تحقق نوعاً من العدالة، هذا هو أول موسم تُطبق فيه هنا، إنها تساعد الحكام لكي يكونوا عادلين بشكل أكبر، أعتقد بأن الأمر في النهاية سوف يكون صائباً”.

وحول الوافد الجديد جواو كانسيلو، قال بيب: “بإمكانه اللعب، فهو يستوعب كل شيء في التدريبات، ويمكنه اللعب يوم الأحد ولكنه سيلعب بشكل أكبر بعد فترة التوقف الدولي عندما تكون لدينا ثلاث مباريات في الأسبوع”.

وتحدث جوارديولا أيضاً عن ديفيد سيلفا، حيث قال: “أنا معجب به كثيراً، 10 مواسم وهو يقدم هذا الأداء المذهل، تهانينا له، كل جماهير السيتي تدعمه، فهو يستطيع مساعدتنا، نحن نلعب بالطريقة التي اعتدنا عليها مع محاولة جعله سعيداً”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*