مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 16 محرّم 1441 هجريا, الموافق 15 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قوات الاحتلال تعتقل شاباً وطفلاً في القدس المحتلة “إنسان” تنظم دورة في اللغة الإنجليزية لأبنائها المستفيدين الشرقية.. تفاصيل الاجتماع الدوري الأول لأعضاء اللجنة الفنية للسلامة المرورية تدشين الخدمات الالكترونية للأشخاص ذوي الإعاقة عبر الموقع الالكتروني للخطوط السعودية “شرطة تبوك” تعلن القبض على 6 أحداث متهمين بإشعال النار في مركبة مواطنة “محافظ الجبيل” يقف على الاستعدادات النهائية لاحتفالات اليوم الوطني 89 السودان تستنكر بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو “مدني أملج” يقيم ندوة توعية لمسؤولي السلامة بالمنشآت الحكومية والأهلية دائرة الثقافة بشارقة الأدب تقيم الأمسية الوطنية الخاصة باليوم الوطني السعودي “بلدية الخفجي” تستهدف زراعة 57 ألف م2 من المسطحات الخضراء في المحافظة “سكني” يعلن عن استفادة أكثر من 130 ألف أسرة حتى شهر أغسطس 2019 969 طالبًا يجتازون مقياس موهبة بتعليم عسير

إصابة قوية لكومباني تهدد مباراة مانشستر سيتي التكريمية

إصابة قوية لكومباني تهدد مباراة مانشستر سيتي التكريمية
صحيفة برق
وكالات

تلقى فينسنت كومباني، مدافع أندرلخت البلجيكي، ضربة موجعة خلال مشاركته أمام كي آر سي جينك، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

كومباني يتخلى عن دور المدرب بعد البداية الكارثية مع أندرلخت
وتعرض المدافع البلجيكي المخضرم، البالغ من العمر 33 عاما، لإصابة في أوتار الركبة خلال المباراة، ليضطر لمغادرة الملعب في الشوط الثاني.

وأفادت صحيفة “صن” البريطانية بأن تلك الإصابة قد تحول دون مشاركة كومباني في المباراة التكريمية، التي أعدها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 11 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب “الاتحاد”.

وحال فشل لاعب مان سيتي السابق في التعافي قبل المباراة، فإن النادي الإنجليزي قد يضطر لإلغائها أو تأجيلها على أقل تقدير.

وكان كومباني رحل عن السيتي بعدما أمضى 11 عاما مع الفريق السماوي، خاض خلالها 360 مباراة وسجل 20 هدفا.

وقرر كومباني العودة لأندرلخت الذي لعب له بين عامي 2003 و2006، ليصبح لاعبا ومدربا في آن واحد، لكنه فشل في تحقيق الفوز مع الفريق منذ بداية الموسم، ليتراجع في النهاية عن الاستمرار في منصب المدير الفني.

وفور تراجع كومباني عن الاستمرار كمدرب لأندرلخت، جاء قرار النادي بإسناد المهمة لمساعده سيمون ديفيز، لتولي الإدارة الفنية للمباريات خلال الفترة المقبلة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*