مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“نيوم” تعلن موعد التقديم على برنامجها للابتعاث الداخلي ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قريبًا.. منشآت حديثة في الشرقية لإعادة تدوير جميع أنواع النفايات الشريهي يشكر القيادة على ترقيته للمرتبة 15 أخضر الشباب يواجه أوزبكستان في مباراة حاسمة للتأهل لطوكيو المملكة تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع في مقاطعة سانماتنجا شمال بوركينا فاسو تحت رعاية “خادم الحرمين”.. الأمير فيصل بن بندر يفتتح منتدى الرياض الاقتصادي منشآت القطاع الخاص تُشارك في حملة (هدف يدعمك) “المالية” تعلن إتمام تسعير الطرح السادس من السندات الدولية بنجاح بالفيديو.. “الحقيل” يتفقد مشروعات الشرقية ويوجه رسالة للمطورين أرامكو تبيع شحنة غاز مسال إلى إس-أويل الكورية الجنوبية الدفاع المدني يطلق صافرات الإنذار التجريبية اليوم في الدمام النفط يتراجع مع توقعات لفائض وانحسار المخاوف السفير آل جابر يلتقى منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن

إصابة قوية لكومباني تهدد مباراة مانشستر سيتي التكريمية

إصابة قوية لكومباني تهدد مباراة مانشستر سيتي التكريمية
صحيفة برق
وكالات

تلقى فينسنت كومباني، مدافع أندرلخت البلجيكي، ضربة موجعة خلال مشاركته أمام كي آر سي جينك، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

كومباني يتخلى عن دور المدرب بعد البداية الكارثية مع أندرلخت
وتعرض المدافع البلجيكي المخضرم، البالغ من العمر 33 عاما، لإصابة في أوتار الركبة خلال المباراة، ليضطر لمغادرة الملعب في الشوط الثاني.

وأفادت صحيفة “صن” البريطانية بأن تلك الإصابة قد تحول دون مشاركة كومباني في المباراة التكريمية، التي أعدها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يوم 11 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب “الاتحاد”.

وحال فشل لاعب مان سيتي السابق في التعافي قبل المباراة، فإن النادي الإنجليزي قد يضطر لإلغائها أو تأجيلها على أقل تقدير.

وكان كومباني رحل عن السيتي بعدما أمضى 11 عاما مع الفريق السماوي، خاض خلالها 360 مباراة وسجل 20 هدفا.

وقرر كومباني العودة لأندرلخت الذي لعب له بين عامي 2003 و2006، ليصبح لاعبا ومدربا في آن واحد، لكنه فشل في تحقيق الفوز مع الفريق منذ بداية الموسم، ليتراجع في النهاية عن الاستمرار في منصب المدير الفني.

وفور تراجع كومباني عن الاستمرار كمدرب لأندرلخت، جاء قرار النادي بإسناد المهمة لمساعده سيمون ديفيز، لتولي الإدارة الفنية للمباريات خلال الفترة المقبلة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة