مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 1 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 26 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طن من الكوكايين غرب البلاد “تعليم تبوك” تعلن تأخير بداية اليوم الدراسي طوال الأسبوع الحالي بعد إغلاق الموانئ.. تراجع نفط ليبيا 75% شرطة الشرقية: القبض على مواطن متهم في سرقة عدد من المنازل بسبب « خلع في الكتف ».. السومة يغيب 14 يومًا عن الأهلي الرئيس الصيني: فيروس كورونا ينتشر بشكل سريع والبلد يواجه وضعاً خطيراً “سفارة المملكة بالصين” تدعو مواطنيها للتواصل معها لإجلائهم من مناطق انتشار فيروس “كورونا” مصرع وإصابة 9 أشخاص في انفجار فندق بكوريا الجنوبية الدفاع الروسية: فتح 3 ممرات لخروج المدنيين من إدلب “ماكرون” يؤكد وقوف بلاده إلى جانب لبنان للحفاظ على وحدته واستقراره

هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك

هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك
صحيفة برق
الرياض
ألزمت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، الهيئة العامة للجمارك، بفرض علامة الجودة السعودية على منتجات السيراميك، بما في ذلك البورسلان، بدءا من الشهر المقبل.
وبحسب توجيه من هيئة “المواصفات” لـ”الجمارك”، فإنه تم التأكيد على المنافذ الجمركية باشتراط علامة الجودة السعودية على منتجات بلاط السيراميك والبورسلان اعتبارا من 12 أيلول (سبتمبر) المقبل، وهو التاريخ المحدد نظاما للتنفيذ.
وأكدت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منع دخول منتجات السيراميك من المنافذ السعودية أو بيعها في الأسواق بعد هذا التاريخ ما لم تكن حاصلة على علامة الجودة السعودية. ودعت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة جميع مستوردي ومصنعي هذه المنتجات للحصول على علامة الجودة السعودية من خلال التقدم عن طريق النظام الإلكتروني لمنح الشهادات في الهيئة.
يأتي ذلك بعد أن وافق مجلس إدارة الهيئة في وقت سابق على رفع مستوى إجراء تقويم المطابقة على منتجات السيراميك إلى المستوى الخامس “Type 5” المتمثل بالإلزام بعلامة الجودة، وفق التفاصيل التي أعلنت في اللائحة الفنية لمواد البناء.
إنشرها     

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة