مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 11 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “شرطة الرياض” تلقي القبض على طاعن الفرقة المسرحية في حديقة الملز هجوم بسكين في حديقة الملز.. طعن 4 أشخاص وتدخل عاجل من الهلال الأحمر بوتين وميركل يبحثان الوضع في سوريا وليبيا رصد آثار يورانيوم طبيعي من موقع داخل إيران لم تعلن عنه من قبل البوسنة والهرسك تعلن اعتزامها استقبال الأسرى من مواطنيها في سوريا أمير الرياض يقلد “الهباس” رتبة لواء وكيل إمارة الرياض يبحث سبل التعاون مع مدير “هدف” الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م الفيصلي لدور الـ32 بكأس الملك سلمان رسمياً.. اتحاد القدم يحدد موعد كأس السوبر بين النصر والتعاون “المملكة” تستضيف كأس السوبر الإسباني لـمدة 3 سنوات دراسة توضح العلاقة بين متلازمة داون عند الأطفال والإصابة بالتهاب المفاصل

وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية
صحيفة برق
الرياض

أعلن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اليوم السبت، أن الوزارة ستعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية، التي انتشرت مؤخرًا، وكشف أضرارها على الصحة، خاصة بعد تسجيل أول حالة وفاة بالولايات المتحدة.

وقال الربيعة –عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر- إن مدير مركز الوقاية من الأمراض الأمريكي، أعلن عن أول حالة وفاة بسبب الأضرار الصحية للسجائر الإلكترونية.

وأضاف وزير الصحة قائلًا: «التقارير الدولية توضح تزايد اكتشاف المخاطر الصحية لهذا النوع من السجائر» وأكد «سوف نعمل على التوعية بمخاطرها.. وأتطلع لدعم الجميع في ذلك».

وكانت السلطات الصحية في ولاية إلينوي بالولايات المتحدة، أعلنت اليوم، وفاة شخص أصيب بمرض رئوي بعد تدخينه سجائر إلكترونية، في أول حالة وفاة في الولايات المتحدة ناتجة عن تدخين السجائر الإلكترونية.

وقالت مديرة قطاع الصحة في ولاية إلينوي، الدكتورة نجوزي إزيكين في بيان لها: «إن استخدام السجائر الإلكترونية قد يكون خطيرًا»، مشيرة إلى أن قطاع الصحة في إلينوي طلب المساعدة من «مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها»، التابعة لوزارة الصحة الأمريكية، للمساعدة في التحقيق في حالات مرضية أخرى مشابهة،

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة