مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 7 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني استفادة أكثر من 900 مريض من مبادرة توصيل الأدوية بالمدينة المنورة الأمير فهد بن جلوي يشارك في ورشة عمل “تأثير جائحة كورونا على القطاع الرياضي” باكستان تسجيل 2691 إصابة جديدة بفيروس كورونا الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز الأمير تركي بن طلال يعلن انطلاقة فعاليات صيف عسير 2020 تكليف “الشمري” مديراً لإدارة المراجعة الداخلية بتعليم الأحساء أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة نيوم توقع شراكة مع “إير بروداكتس” و”أكوا باور”.. بقيمة 5 مليارات دولار منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية يكرمون “الفايز” البرلمان العربي يدين اغتيال الباحث السياسي العراقى “هاشم الهاشمي” الصحة العالمية: “الطاعون الدبلي” لا يشكل أي خطر حقيقي في المرحلة الحالية فتح باب التسجيل في برامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي

وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية
صحيفة برق
الرياض

أعلن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اليوم السبت، أن الوزارة ستعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية، التي انتشرت مؤخرًا، وكشف أضرارها على الصحة، خاصة بعد تسجيل أول حالة وفاة بالولايات المتحدة.

وقال الربيعة –عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر- إن مدير مركز الوقاية من الأمراض الأمريكي، أعلن عن أول حالة وفاة بسبب الأضرار الصحية للسجائر الإلكترونية.

وأضاف وزير الصحة قائلًا: «التقارير الدولية توضح تزايد اكتشاف المخاطر الصحية لهذا النوع من السجائر» وأكد «سوف نعمل على التوعية بمخاطرها.. وأتطلع لدعم الجميع في ذلك».

وكانت السلطات الصحية في ولاية إلينوي بالولايات المتحدة، أعلنت اليوم، وفاة شخص أصيب بمرض رئوي بعد تدخينه سجائر إلكترونية، في أول حالة وفاة في الولايات المتحدة ناتجة عن تدخين السجائر الإلكترونية.

وقالت مديرة قطاع الصحة في ولاية إلينوي، الدكتورة نجوزي إزيكين في بيان لها: «إن استخدام السجائر الإلكترونية قد يكون خطيرًا»، مشيرة إلى أن قطاع الصحة في إلينوي طلب المساعدة من «مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها»، التابعة لوزارة الصحة الأمريكية، للمساعدة في التحقيق في حالات مرضية أخرى مشابهة،

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة