مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 7 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني استفادة أكثر من 900 مريض من مبادرة توصيل الأدوية بالمدينة المنورة الأمير فهد بن جلوي يشارك في ورشة عمل “تأثير جائحة كورونا على القطاع الرياضي” باكستان تسجيل 2691 إصابة جديدة بفيروس كورونا الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز الأمير تركي بن طلال يعلن انطلاقة فعاليات صيف عسير 2020 تكليف “الشمري” مديراً لإدارة المراجعة الداخلية بتعليم الأحساء أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة نيوم توقع شراكة مع “إير بروداكتس” و”أكوا باور”.. بقيمة 5 مليارات دولار منسوبي وحدة الخدمات المساندة في البكيرية يكرمون “الفايز” البرلمان العربي يدين اغتيال الباحث السياسي العراقى “هاشم الهاشمي” الصحة العالمية: “الطاعون الدبلي” لا يشكل أي خطر حقيقي في المرحلة الحالية فتح باب التسجيل في برامج الدراسات العليا بجامعة أم القرى
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3392 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و5205 حالة تعافي

ضمن جهودها لتوفير الأعلاف في السوق المحلي

“البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم

“البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم
نورة محمد
الرياض

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن الجانبين السعودي والأرجنتيني أنهيا كامل الترتيبات لعقد منتدى الأعلاف في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، خلال الفترة 10 – 13 سبتمبر المقبل، بمشاركة وفد سعودي برئاسة وكيل الوزارة للزراعة المهندس أحمد العيادة.

وبيَّنت “البيئة” أن عقد هذا المنتدى يأتي ضمن جهود الوزارة لتوفير الأعلاف في السوق المحلي، وضمان عدم وجود أي نقص نتيجة تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 66 وتاريخ 25/2/1437 القاضي بإيقاف زراعة الأعلاف الخضراء.

وأوضحت الوزارة أن الوفد المشارك في أعمال المنتدى يضم ممثلين لصندوق التنمية الزراعي وكبرى الشركات العاملة في هذا المجال، حيث سيشارك كلٌّ من الشركة السعودية للاستثمار الزراعي والحيواني (سالك)، وشركة نادك للتنمية الزراعية، وشركة الجوف الزراعية، وشركة تبوك الزراعية، وشركة الراجحي الدولية، شركة أنعام القابضة، إضافة إلى شركة تالا للاستثمار، وشركة جنان الدولية، ومجموعة البيداء، والجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة