مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 29 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير العدل يصدر قراراً بإلغاء إيقاف الخدمات ووضع ضوابط للحبس التنفيذي ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الإمارات إلى 4 حالات أمير القصيم يدشن محطة تنقية المياه الثامنة بالمنطقة “العمل” تعلن عن إطلاق 20 مبادرة جديدة لدعم التوطين وتطوير آليات الاستقدام “خادم الحرمين” يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صور.. إنقاذ طفل علق في نافذة منزله بالطابق الثالث بعنيزة «التنمية الاجتماعية»: إيداع 2 مليار ريال معاشات ضمانية وبدل غلاء معيشة أمطار رعدية وتدني في الرؤية الأفقية على الباحة حتى الـ 7 مساءً “السعودية للكهرباء”: 1.523% نمو في الايرادات التقديرية لعام 2019 مصر.. عزل 17 راكبا بمطار القاهرة إجراء أكثر من 890 ألف فحص مخبري بمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الذهب مستقر .. وترقب لبيان السياسة النقدية من المركزي الأمريكي

معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية

معرض “فنون متجدده” يختتم فعالياته بقرية بن حمسان التراثية
فاطمة الشهري - خالد آل رفيدة
خميس مشيط

اختتمت مساء أمس فعاليات معرض الفن التشكيلي تحت شعار (فنون متجددة) وقد بدأ الحفل بكلمة للأستاذ ظافر بن حمسان صاحب قرية بن حمسان التراثية بخميس مشيط وترحيب بالضيوف.

وقد حضر الحفل عدد من رجال الأعمال ووفد من الجنسية البريطانية وإعلاميين وإعلاميات وفناني وفنانات المنطقة، بعد ذلك تم شرح الموروث الشعبي وجولة على القرية والمتحف المصاحب.

من جهتهم عبر الفنانات والفنانين عن مدى سعادتهم بالمشاركة وإبراز الفن التشكيلي بكافة أنواعه.

وقد عبر الوفد البريطاني عن شكرهم وإعجابهم لما شاهدوه من حسن الاستقبال والضيافة واللباقة في التعامل والحديث، وأن هذه الزيارة تعتبر تاريخية لهم لما شاهدوه من متاحف ومجسمات تراثية، وقد أعجب أحد ممثلي الوفد بأحدى اللوحات الموجودة للفنانة فاطمة الشهري وتفاوض على شرائها، وتحكي اللوحة المرسومة بالقهوة ”غموض المرأة” وعبرت الفنانة عن قصتها مع اللوحة أمام الوفد الذي أبدى إعجابه بطريقة وفكرة الرسم وما تمثله من غموض وطريقة جديدة في استخدام القهوة بالرسم.

وفي ختام اللقاء كرّم الأستاذ ظافر بن حمسان المشاركين بهذه المناسبة وتقديم وجبة العشاء للضيوف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة