مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الجعفري” يشرف حفل الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء مدير «تعليم البكيرية» يرأس اجتماع قادة وقائدات المدارس إحباط محاولة تفجير سيارة قرب البنتاجون «صحة الرياض» تستنفر مستشفياتها لاستقبال حالات الجهاز التنفسي بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني

واتساب يطرح ميزة جديدة تدعم الخصوصية

واتساب يطرح ميزة جديدة تدعم الخصوصية
صحيفة برق
وكالات

يعتزم تطبيق التراسل الفوري واتساب تقديم ميزة جديدة على مستوى الخدمات للمستخدمين من كافة أنحاء العالم خلال الفترة المقبلة.

وخلال الوقت الحالي، يسعى التطبيق الأشهر على مستوى الدردشة والتراسل الفوري، لتقديم مزايا مختلفة للعديد من المستخدمين في الأسواق العالمية.

ومن بين المميزات التي يراهن عليها واتساب في العالم، إعطاء المستخدم حق إطلاع الأصدقاء على حالته المكتوبة على حسابه في واتساب.

وتكفل هذه الميزة للمستخدمين إمكانية اختيار المجموعة التي يمكنها مشاهدة الحالة سواء كانت كتابات أو حتى حالة النشاط داخل التطبيق، وهو الأمر الذي يأتي في إطار دعم واتساب لسياسة الخصوصية.

ومن المتوقع أن تجد هذه الميزة إقبالًا كبيرًا في الأسواق العالمية، خاصة وأنها تمنح الجمهور ميزة جديدة تتعلق بالخصوصية، والتي يسعى العشرات من التطبيقات العالمية لتدعيمها.

58

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة