مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة ارتفاع عدد الجنود الأمريكيين المصابين في الهجوم الإيراني بالعراق إلى 110 إصابة رئيس بلدية في العاصمة الإيرانية بفيروس كورونا أمريكا تعزل 7600 شخص فى كاليفورنيا خوفا من تفشى كورونا زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شمال غربي الصين “بومبيو” يزور قاعدة الأمير سلطان الجوية ويؤكد وقوف أمريكا بجانب المملكة في مواجهة إيران

تعيين الخبير الإعلامي “محمد الأسمري” مديرًا لإدارة التصميم والإنتاج الفني في “هدف” وترقيته إلى الثانية عشرة

تعيين الخبير الإعلامي “محمد الأسمري” مديرًا لإدارة التصميم والإنتاج الفني في “هدف” وترقيته إلى الثانية عشرة
أحمد عسيري
الرياض

صدرت الموافقة على ترقية المخرج محمد بن ناصر عبدالعزيز الأسمري إلى الثانية عشرة وتعيينه مديراً لإدارة التصميم والإنتاج في صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

ويعد الأسمري من الخبراء في مجال التصوير التلفزيوني والإنتاج، وهو من مواليد قرية حوراء بمركز بللسمر شمال مدينة أبها، حاصل على درجة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، ومن الكفاءات التي عملت في خدمة الوطن عسكرياً ومدنياً في مجال التلفزيون والتصميم وإخراج وإنتاج المواد الإعلامية ومن ضمنها أعمال واكبت مرحلة التحول الوطني 2020 وحققت نقلة نوعية في الإنتاج المرئي.

كما يعد الاسمري من أبرز العاملين في صناعة المحتوى المرئي، حيث بدء العمل بمحطة تلفزيون معهد قوات الدفاع الجوي بجدة وعمل مع اغلب القنوات المحلية والدولية، وعلى سبيل المثال ( CNBC عربية, وقنوات أوربت, وقنوات ART, وقنوات MBC, والعربية)، وصور عدد من المواد والبرنامج، ونفذ على مدى 30 عام مايتجاوز 40 ألف عمل من أفلام وثائقية وتلفزيونية وبرامج مختلفة شملت لقاءات ومؤتمرات وندوات ثقافية ورياضية وفنية وعمل على تصوير تقارير ميدانية محلية ودولية وله العديد من الإبتكارات المساعدة في وسائل الإنتاج.

صحيفة “برق” الإلكترونية تهنيء المخرج الأسمري ونرجو له التوفيق ومزيداً من التقدم والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة