مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

تعيين الخبير الإعلامي “محمد الأسمري” مديرًا لإدارة التصميم والإنتاج الفني في “هدف” وترقيته إلى الثانية عشرة

تعيين الخبير الإعلامي “محمد الأسمري” مديرًا لإدارة التصميم والإنتاج الفني في “هدف” وترقيته إلى الثانية عشرة
أحمد عسيري
الرياض

صدرت الموافقة على ترقية المخرج محمد بن ناصر عبدالعزيز الأسمري إلى الثانية عشرة وتعيينه مديراً لإدارة التصميم والإنتاج في صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

ويعد الأسمري من الخبراء في مجال التصوير التلفزيوني والإنتاج، وهو من مواليد قرية حوراء بمركز بللسمر شمال مدينة أبها، حاصل على درجة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات العامة، ومن الكفاءات التي عملت في خدمة الوطن عسكرياً ومدنياً في مجال التلفزيون والتصميم وإخراج وإنتاج المواد الإعلامية ومن ضمنها أعمال واكبت مرحلة التحول الوطني 2020 وحققت نقلة نوعية في الإنتاج المرئي.

كما يعد الاسمري من أبرز العاملين في صناعة المحتوى المرئي، حيث بدء العمل بمحطة تلفزيون معهد قوات الدفاع الجوي بجدة وعمل مع اغلب القنوات المحلية والدولية، وعلى سبيل المثال ( CNBC عربية, وقنوات أوربت, وقنوات ART, وقنوات MBC, والعربية)، وصور عدد من المواد والبرنامج، ونفذ على مدى 30 عام مايتجاوز 40 ألف عمل من أفلام وثائقية وتلفزيونية وبرامج مختلفة شملت لقاءات ومؤتمرات وندوات ثقافية ورياضية وفنية وعمل على تصوير تقارير ميدانية محلية ودولية وله العديد من الإبتكارات المساعدة في وسائل الإنتاج.

صحيفة “برق” الإلكترونية تهنيء المخرج الأسمري ونرجو له التوفيق ومزيداً من التقدم والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*