مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً الإسترليني يرتفع مقابل اليورو والدولار الأمريكي ثلاث وزارات جديدة تشعل منصة التدوينات (تويتر) اكتشاف أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في سويسرا ارتفاع عدد ضحايا احتجاجات الهند إلى 10 قتلى و156 مصابا موسكو: لافروف بحث مع نظيره الفنزويلي الوضع في بلاده

هيئة الإحصاء تعلن عن وظيفتين شاغرتين لحملة البكالوريوس

هيئة الإحصاء تعلن عن وظيفتين شاغرتين لحملة البكالوريوس
صحيفة برق
الرياض

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء عن وظيفتين شاغرتين، للحاصلين على بكالوريوس في تخصصات الإحصاء أو الاقتصاد.واشترطت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، أن يكون المتقدم مجيدًا للغة الإنجليزية، ولديه القدرة على طرح وإدارة وتوجيه مشاريع البحوث والدراسات المتعلقة بالبيانات الإحصائية، لتسهيل ودعم اتخاذ القرارات المبنية على الأدلة البيانية الواقعية من قبل صناع القرار.

وتتضمن مهام الوظيفة، إعداد التقارير الدورية المطلوبة، ومشاركة المستشار الإحصائي في تقييم الأداء للمحللين والباحثين، لمراجعتها من جانب الإدارة، وتنفيذ احتياجات العملاء والمساهمة في تصميم خطط التبويب الإحصائي والمراجعة، وتنظيم وتجميع نظم الإنتاج واختبارها حتى تكون جاهزة للاستخدام في عمليات التنفيذ الإحصائي، فضلًا عن جمع وتنظيم البيانات وتحليلها من أجل فهم المسببات والتنبؤ بالنتائج، واتخاذ قرارات منطقية بشأنها، ويكون التقديم عبر الرابط اضغط هنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة