مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً الإسترليني يرتفع مقابل اليورو والدولار الأمريكي ثلاث وزارات جديدة تشعل منصة التدوينات (تويتر) اكتشاف أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في سويسرا ارتفاع عدد ضحايا احتجاجات الهند إلى 10 قتلى و156 مصابا

بومبيو: أمريكا ستواصل الضغط على طالبان

بومبيو: أمريكا ستواصل الضغط على طالبان
صحيفة برق
وكالات

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، يوم الأحد، إن الولايات المتحدة ستواصل الضغط على حركة طالبان للوفاء بالتزاماتها في محادثات السلام.

وأضاف بومبيو في مقابلة مع محطة ”سي.إن.إن“ التلفزيونية: ”إذا لم تنفذ طالبان الالتزامات التي قدموها لنا على مدى أسابيع، وفي بعض الحالات على مدى شهور، فلن يقلص الرئيس الضغط“.

وأكد في الوقت ذاته، أن واشنطن ”لن تقلص دعمها لقوات الأمن الأفغانية التي تقاتل بكل قوة هناك في أفغانستان“.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وقف مفاوضات السلام الجارية مع حركة طالبان الأفغانية، وإلغاء لقاء سري كان مقررًا الأحد، بين الرئيس الأفغاني أشرف غني وقادة من الحركة؛ على خلفية تنفيذ الأخيرة هجومًا في العاصمة كابل، قبل 3 أيام.

وقال ترامب، في تغريدة على تويتر، مساء السبت، إنه كان من المقرر وصول بعض كبار قادة طالبان والرئيس الأفغاني إلى كامب ديفيد، الأحد، كل على حدة.

وأضاف: ”لكن حركة طالبان تبنت هجومًا راح ضحيته 12 شخصًا بينهم جندي أمريكي في كابل، من أجل تعزيز موقفها التفاوضي.. لقد ألغيت الاجتماع فورًا، وأوقفت مفاوضات السلام“.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة