مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام “نجوم الكرة”: ميسي أعظم لاعب في التاريخ إينتراخت فرانكفورت يستضيف أرسنال في قمة انطلاق الدوري الأوروبي مانشستر سيتي يقسو على شاختار بثلاثية في دوري الأبطال

«التعليم» تحدد إجازات منسوبي الوزارة لـ5 سنوات مقبلة

«التعليم» تحدد إجازات منسوبي الوزارة لـ5 سنوات مقبلة
صحيفة برق
الرياض

كشفت مصادر لوسائل إعلام محلية، عن صدور تعميم من وزارة التعليم بشأن تحديد إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية بجهاز الوزارة، وإدارات ومكاتب التعليم، للسنوات الخمس المقبلة.

وحدَّد التعميم أربع فئات: الأولى لشاغلي الوظائف التعليمية في جهاز الوزارة، والثانية لشاغلي الوظائف التعليمية في إدارات التعليم الذين تقل نسبة عملهم الميداني في زيارات المدارس عن 60%، والثالثة لشاغلي الوظائف التعليمية في إدارات التعليم ومكاتبها الذين تزيد نسبة عملهم الميداني بزيارات المدارس عن 60%، والرابعة لمديري مكاتب التعليم ومساعديهم وشاغلي الوظائف الإدارية بمكتب التعليم.

وبالنسبة إلى إجازة منتصف العام الدراسي، فإن موظفي الفئتين الأولى والثانية يتمتعون بالإجازة بالتناوب، وموظفي الفئتين الثالثة والرابعة يتمتعون بالإجازة كاملةً.

أما الإجازة السنوية، فإن موظفي الفئتين الأولى والثانية تكون إجازتهم الاعتيادية 36 يومًا في السنة، ويحق لهم الاحتفاظ بها أو بجزء منها وفق تنظيم الإجازات في الخدمة المدنية، وإن موظفي الفئتين الثالثة والرابعة تبدأ إجازتهم بنهاية دوام يوم الاثنين 1/11/1441هـ (الموافق 22/6/2020م) مع استكمال جميع تقارير العام الدراسي 1441هـ، وإكمال متطلبات الاستعداد للعام الدراسي 1442هـ، وتكون عودتهم يوم الأحد 26/12/1441هـ (الموافق 16/8/2020 م).

وبحسب مصادر وسائل الإعلام المحلية، فإن الإجازة تحسب ٦٠% في كل فصل دراسي وفق المعادلة التالية: (مجموع الزيارات الفعلية للمدارس في الفصل الدراسي الواحد ÷ عدد الأيام في الفصل الدراسي الواحد × 100).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*