مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 25 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 19 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 2004 أشخاص ليفربول يخسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف بدوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 بدوري الأبطال “ليبيا”.. إنتاج الخام تراجع إلى 123537 برميل يوميًا هطول أمطار رعدية ورياح نشطة في طقس اليوم انطلاق الدورة الرابعة لملتقى الطب التجميلي والمراكز العلاجية بالرياض تحت شعار “صناعة صديقة للبيئة”.. تنطلق فعاليات “بيئي ٢” في الشرقية الأسبوع القدم الأمير سعود بن نايف يرعى ملتقى نظم المعلومات الجغرافية الرابع عشر اليمن تطالب بفرض عقوبات رادعة على إيران أمير الرياض يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي وأهالي المنطقة STC تعزز موقفها وتؤكد بأن الشعار مسجل باسم المجموعة الجنائية الدولية تستبعد مثول البشير أمام محكمة مختلطة

«التعليم» تحدد إجازات منسوبي الوزارة لـ5 سنوات مقبلة

«التعليم» تحدد إجازات منسوبي الوزارة لـ5 سنوات مقبلة
صحيفة برق
الرياض

كشفت مصادر لوسائل إعلام محلية، عن صدور تعميم من وزارة التعليم بشأن تحديد إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية بجهاز الوزارة، وإدارات ومكاتب التعليم، للسنوات الخمس المقبلة.

وحدَّد التعميم أربع فئات: الأولى لشاغلي الوظائف التعليمية في جهاز الوزارة، والثانية لشاغلي الوظائف التعليمية في إدارات التعليم الذين تقل نسبة عملهم الميداني في زيارات المدارس عن 60%، والثالثة لشاغلي الوظائف التعليمية في إدارات التعليم ومكاتبها الذين تزيد نسبة عملهم الميداني بزيارات المدارس عن 60%، والرابعة لمديري مكاتب التعليم ومساعديهم وشاغلي الوظائف الإدارية بمكتب التعليم.

وبالنسبة إلى إجازة منتصف العام الدراسي، فإن موظفي الفئتين الأولى والثانية يتمتعون بالإجازة بالتناوب، وموظفي الفئتين الثالثة والرابعة يتمتعون بالإجازة كاملةً.

أما الإجازة السنوية، فإن موظفي الفئتين الأولى والثانية تكون إجازتهم الاعتيادية 36 يومًا في السنة، ويحق لهم الاحتفاظ بها أو بجزء منها وفق تنظيم الإجازات في الخدمة المدنية، وإن موظفي الفئتين الثالثة والرابعة تبدأ إجازتهم بنهاية دوام يوم الاثنين 1/11/1441هـ (الموافق 22/6/2020م) مع استكمال جميع تقارير العام الدراسي 1441هـ، وإكمال متطلبات الاستعداد للعام الدراسي 1442هـ، وتكون عودتهم يوم الأحد 26/12/1441هـ (الموافق 16/8/2020 م).

وبحسب مصادر وسائل الإعلام المحلية، فإن الإجازة تحسب ٦٠% في كل فصل دراسي وفق المعادلة التالية: (مجموع الزيارات الفعلية للمدارس في الفصل الدراسي الواحد ÷ عدد الأيام في الفصل الدراسي الواحد × 100).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة