مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

“Honor” تُطلق تطبيق ذكي جديد مدعوم بالذكاء الإصطناعي

“Honor” تُطلق تطبيق ذكي جديد مدعوم بالذكاء الإصطناعي
صحيفة برق
متابعات

في معرض IFA 2019 الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei بالكشف عن ألوان جديدة للهاتف Honor 20 Pro، والتوافر الأوسع لإسوارة اللياقة البدنية Honor Band 5، وأيضًا تطبيق ذكي جديد يساعد المستخدمين ضعاف البصر على قراءة النصوص.

هذا التطبيق يُدعى PocketVision وهو يستخدم الذكاء الإصطناعي من Honor والكاميرات العالية الدقة في سلسلة هواتف Honor 20 Series. يمكن لهذا التطبيق أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر على قراءة المستندات والقوائم وكل شيء بينهما. هناك ثلاثة أوضاع متاحة حتى الآن – وضع Text-to-Speech Mode، ووضع Zoom-In Mode، إضافة إلى وضع Negative Image Mode.

وبالنسبة للوضع الأول، فهو يعمل على تحويل النص إلى كلام، وكل ما عليك القيام به هو الإشارة إلى نص وسيتولى الهاتف قراءته من أجلك بصوت عالٍ. ويدعم هذا الوضع اللغات الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والصينية والإيطالية والألمانية باستخدام منصة HiAI ونظام التعرف الضوئي على الأحرف عن طريقة تحويل الصور إلى نصوص.

أما بخصوص الوضع Zoom-In Mode، فهو يستخدم الكاميرا الرئيسية التي تبلغ دقتها 48 ميغابكسل في سلسلة هواتف Honor 20 Series والكاميرا المقربة التي تبلغ دقتها 8 ميغابكسل لتكبير النص بإستخدام أزرار الصوت من أجل توفير المزيد من الوضوح الرائع للنصوص. وأخيرًا، يوفر وضع Negative Image Mode مجموعة واسعة من فلاتر الألوان لتحسين الصورة من خلال تحسين تباين النصوص.

عمومًا، تطبيق PocketVision الجديد متوفر في متجر Huawei AppGallery ويمكن تثبيته على جميع هواتف Honor، ولكنه سيعمل بشكل أفضل على سلسلة هواتف Honor 20 Series.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*