مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً الإسترليني يرتفع مقابل اليورو والدولار الأمريكي ثلاث وزارات جديدة تشعل منصة التدوينات (تويتر)

رابطة فارس الدهناء تقود مدرج الصقور الخضر في البحرين

رابطة فارس الدهناء تقود مدرج الصقور الخضر في البحرين
عبدالمحسن القطان
الأحساء

أوضح رئيس رابطة فارس الدهناء فيصل بن يوسف الدوسري بان الرابطة تلقت تكليف بمؤازرة المنتخب السعودي الأول في مباراته الأولى ضد منتخب اليمن التي ستقام باستاد البحرين الوطني بمملكة البحرين مساء اليوم الثلاثاء ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف الدوسري بأن مساندة المنتخب السعودي تشريف لرابطة فارس الدهناء وليس تكليف وأن الجميع سيق صفا واحد لدعم الأخضر في مشواره الآسيوي، حيث بدأت الرابطة استعدادها مبكرا لمساندة الأخضر بتكليف الأعضاء سعد القحطاني، سامر المحسن، سعد المظيف، عبدالواحد الضامن راشد المحسن، لحث الجماهير بالمنطقة الشرقية للمشاركة مع الرابطة في تشجيع المنتخب السعودي بالبحرين، كما عملت الرابطة بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم تأمين آلاف الأعلام السعودية وأدوات التشجيع المختلفة، وتأمين الباصات لنقل الأفراد وأخرى مخصصة لنقل العوائل، كما تم تكليف قائد المدرج زايد القحطاني لقيادة مدرج المنتخب السعودي.

وأكد الدوسري بأن الرابطة ستشرف على 9 باصات تم تأمينها عن طريق الاتحاد السعودي أربعة منها دعم من نادي الاتفاق السعودي لنقل جماهير الأخضر من أفراد وعوائل من أمام استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث سيكون التجمع عند الساعة 2 ظهرًا والانطلاق الساعة 3 عصرا لليوم الثلاثاء والعودة من البحرين بعد نهاية المباراة مباشرة
.
ودعا الدوسري كافة الجماهير السعودية التقيد في وقت التجمع المعلن عنه في حسابات مواقع الاتحاد السعودي لكرة القدم وحساب رابطة فارس الدهناء من أجل الانطلاق لمملكة البحرين في الوقت المحدد
.
وأشار الدوسري بأن رابطة فارس الدهناء نجحت بقيادة مدرج المنتخب السعودي الودية أمام منتخب مالي، والتي أقيمت بالدمام يوم الخميس الماضي كما نجحت الرابطة في تنظيم المدرج وتوزيع الأعلام والشالات السعودية على الجماهير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة