مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

الريشة السعودية تشارك في بطولة دبي الدولية للشباب والناشئين

الريشة السعودية تشارك في بطولة دبي الدولية للشباب والناشئين
صحيفة برق
الرياض

‎تنطلق بطولة دبي الدولية للريشة الطائرة للشباب والناشئين تحت 15 و17 عامًا، غدًا الأربعاء، بمدينة دبي، وتُقام لمدة 5 أيام.

ويشارك المنتخب السعودي للريشة في البطولة بستة لاعبين من فئتي الشباب والناشئين، وهم: نواف الغامدي، عبدالعزيز سردار لفئة الشباب، وأحمد باشهاب، يزن الصائغ، ضياء شعيب، وأحمد العبيدي لفئة الناشئين تحت 15 و17 عامًا.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات الفردي والزوجي، والتنافس على الميداليات بهذه البطولة؛ بقيادة مدرب المنتخب السعودي عمار عوض.

كما يُشارك الحكم السعودي محمد باسودان في إدارة وتحكيم منافسات البطولة، بجانب نخبة من الحكام الدوليين؛ حيث تم إعداده للقيام بهذه المهمة، عبر التحاقه بمجموعة من الدورات التدريبية التي نظمها الاتحاد.

‎من جانبه، أكَّد رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد صالح الشايع، أهمية مشاركة المنتخب السعودي للشباب في هذه البطولة؛ كونها تضم نخبة من الدول المتقدمة باللعبة.

وأضاف: نسعى من خلال المشاركة لإكساب اللاعبين الخبرة والتطور في مستويات الأداء، بجانب تحقيق منجزات مشرفة للوطن في هذه المشاركة؛ لإضافتها لقائمة منجزاتنا العربية والآسيوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*