مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً الإسترليني يرتفع مقابل اليورو والدولار الأمريكي ثلاث وزارات جديدة تشعل منصة التدوينات (تويتر)

الريشة السعودية تشارك في بطولة دبي الدولية للشباب والناشئين

الريشة السعودية تشارك في بطولة دبي الدولية للشباب والناشئين
صحيفة برق
الرياض

‎تنطلق بطولة دبي الدولية للريشة الطائرة للشباب والناشئين تحت 15 و17 عامًا، غدًا الأربعاء، بمدينة دبي، وتُقام لمدة 5 أيام.

ويشارك المنتخب السعودي للريشة في البطولة بستة لاعبين من فئتي الشباب والناشئين، وهم: نواف الغامدي، عبدالعزيز سردار لفئة الشباب، وأحمد باشهاب، يزن الصائغ، ضياء شعيب، وأحمد العبيدي لفئة الناشئين تحت 15 و17 عامًا.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات الفردي والزوجي، والتنافس على الميداليات بهذه البطولة؛ بقيادة مدرب المنتخب السعودي عمار عوض.

كما يُشارك الحكم السعودي محمد باسودان في إدارة وتحكيم منافسات البطولة، بجانب نخبة من الحكام الدوليين؛ حيث تم إعداده للقيام بهذه المهمة، عبر التحاقه بمجموعة من الدورات التدريبية التي نظمها الاتحاد.

‎من جانبه، أكَّد رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة عضو مجلس إدارة الاتحاد صالح الشايع، أهمية مشاركة المنتخب السعودي للشباب في هذه البطولة؛ كونها تضم نخبة من الدول المتقدمة باللعبة.

وأضاف: نسعى من خلال المشاركة لإكساب اللاعبين الخبرة والتطور في مستويات الأداء، بجانب تحقيق منجزات مشرفة للوطن في هذه المشاركة؛ لإضافتها لقائمة منجزاتنا العربية والآسيوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة