مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً الإسترليني يرتفع مقابل اليورو والدولار الأمريكي ثلاث وزارات جديدة تشعل منصة التدوينات (تويتر)

وزير الخارجية العراقي: نعمل على إعادة سوريا إلى الجامعة العربية

وزير الخارجية العراقي: نعمل على إعادة سوريا إلى الجامعة العربية
صحيفة برق
وكالات

قال محمد على الحكيم وزير الخارجية العراقي، إن بلاده لم توافق من الأساس بتعليق عضوية سوريا الشقيقة، مشيرا إلى أن دمشق وبغداد على تواصل دائم.
وأضاف الحكيم خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبوالغيط، أن وضع سوريا في موقفها الآن هو خلل في النظام العربي، مشيرًا إلى أن العالم العربي كان يقوم على 3 أرجل مصر والعراق وسوريا.
وكشف أنه يقود مفاوضات هو والدول للمؤيدة مع الدول العربية التي تضع بعض الخطوط عن عودة سوريا إلى الجامعة، مشيرا إلى أنه خلال رئاسة العراق في الستة أشهر القادمة يتمنى أن تعود دمشق تحت سقف الجامعة العربية.
ومن جانبه أشاد أحمد أبوالغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية بإدارة وزير الخارجية العراقي ورئيس أعمال الدورة العادية الـ١٥٢ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة