مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 11 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بوتين وميركل يبحثان الوضع في سوريا وليبيا رصد آثار يورانيوم طبيعي من موقع داخل إيران لم تعلن عنه من قبل البوسنة والهرسك تعلن اعتزامها استقبال الأسرى من مواطنيها في سوريا أمير الرياض يقلد “الهباس” رتبة لواء وكيل إمارة الرياض يبحث سبل التعاون مع مدير “هدف” الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد لعام 2019م الفيصلي لدور الـ32 بكأس الملك سلمان رسمياً.. اتحاد القدم يحدد موعد كأس السوبر بين النصر والتعاون “المملكة” تستضيف كأس السوبر الإسباني لـمدة 3 سنوات دراسة توضح العلاقة بين متلازمة داون عند الأطفال والإصابة بالتهاب المفاصل الرئيس التنفيذي لشركة “أمازون” يخطط لامتلاك فريق لكرة القدم “تويتر” تكافح السلوك “السام” لدى مستخدميها

والد الطالب المتوفي خنقًا بالرياض يروي تفاصيل جديدة عن الجريمة

والد الطالب المتوفي خنقًا بالرياض يروي تفاصيل جديدة عن الجريمة
صحيفة برق
الرياض

كشف والد الطفل السعودي المتوفي خنقًا في مدرسة ابتدائية بالرياض إثر شجار من زملائه، أن ابنه (معتز) كان لا يريد الذهاب إلى المدرسة في يوم وقوع الجريمة، وأراد إكمال النوم.

وأوضح المواطن خويتم الحارثي في حديث مع قناة “العربية”، أن ابنه، لم يرغب الذهاب للمدرسة في اليوم نفسه وكان يريد النوم”، لافتًا إلى أنه شدد على زوجته ضرورة أن ينضبط “معتز” في الدراسة، ولم يكن يعلم أن هذا اليوم نهاية حياته.

وسرد “الحارثي” تفاصيل جديدة عن وقت وقوع الجريمة، قائلًا: “يبدو أن وقت الفسحة حدث شجار وعراك بين الطلاب، وكان ابني يدافع عن نفسه، ويركض مع مجموعة من الطلاب”.

وأشار والد الطالب المتوفي، إلى أنه أثناء ركض الطلاب “سقط عليه طالب آخر، وقام أحدهم بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة على الرغم من أن ابني لم يكن يعاني من أي مرض”.

وعن إبلاغه بخبر الوفاة، أفاد “الحارثي” بأن “المدرسة اتصلت بي وأبلغتني أن ابني مريض، وسقط في فناء المدرسة حتى علمت بوفاته قبل أن أصل إليه في المستشفى الجامعي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة