مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

والد الطالب المتوفي خنقًا بالرياض يروي تفاصيل جديدة عن الجريمة

والد الطالب المتوفي خنقًا بالرياض يروي تفاصيل جديدة عن الجريمة
صحيفة برق
الرياض

كشف والد الطفل السعودي المتوفي خنقًا في مدرسة ابتدائية بالرياض إثر شجار من زملائه، أن ابنه (معتز) كان لا يريد الذهاب إلى المدرسة في يوم وقوع الجريمة، وأراد إكمال النوم.

وأوضح المواطن خويتم الحارثي في حديث مع قناة “العربية”، أن ابنه، لم يرغب الذهاب للمدرسة في اليوم نفسه وكان يريد النوم”، لافتًا إلى أنه شدد على زوجته ضرورة أن ينضبط “معتز” في الدراسة، ولم يكن يعلم أن هذا اليوم نهاية حياته.

وسرد “الحارثي” تفاصيل جديدة عن وقت وقوع الجريمة، قائلًا: “يبدو أن وقت الفسحة حدث شجار وعراك بين الطلاب، وكان ابني يدافع عن نفسه، ويركض مع مجموعة من الطلاب”.

وأشار والد الطالب المتوفي، إلى أنه أثناء ركض الطلاب “سقط عليه طالب آخر، وقام أحدهم بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة على الرغم من أن ابني لم يكن يعاني من أي مرض”.

وعن إبلاغه بخبر الوفاة، أفاد “الحارثي” بأن “المدرسة اتصلت بي وأبلغتني أن ابني مريض، وسقط في فناء المدرسة حتى علمت بوفاته قبل أن أصل إليه في المستشفى الجامعي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*