مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته رئيس مجلس الأمن الدولي: انتهاكات إيران لحقوق الإنسان لا تزال تشكل تحدياً خطيراً الصين تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا

والد الطالب المتوفي خنقًا بالرياض يروي تفاصيل جديدة عن الجريمة

والد الطالب المتوفي خنقًا بالرياض يروي تفاصيل جديدة عن الجريمة
صحيفة برق
الرياض

كشف والد الطفل السعودي المتوفي خنقًا في مدرسة ابتدائية بالرياض إثر شجار من زملائه، أن ابنه (معتز) كان لا يريد الذهاب إلى المدرسة في يوم وقوع الجريمة، وأراد إكمال النوم.

وأوضح المواطن خويتم الحارثي في حديث مع قناة “العربية”، أن ابنه، لم يرغب الذهاب للمدرسة في اليوم نفسه وكان يريد النوم”، لافتًا إلى أنه شدد على زوجته ضرورة أن ينضبط “معتز” في الدراسة، ولم يكن يعلم أن هذا اليوم نهاية حياته.

وسرد “الحارثي” تفاصيل جديدة عن وقت وقوع الجريمة، قائلًا: “يبدو أن وقت الفسحة حدث شجار وعراك بين الطلاب، وكان ابني يدافع عن نفسه، ويركض مع مجموعة من الطلاب”.

وأشار والد الطالب المتوفي، إلى أنه أثناء ركض الطلاب “سقط عليه طالب آخر، وقام أحدهم بكتم أنفاسه حتى فارق الحياة على الرغم من أن ابني لم يكن يعاني من أي مرض”.

وعن إبلاغه بخبر الوفاة، أفاد “الحارثي” بأن “المدرسة اتصلت بي وأبلغتني أن ابني مريض، وسقط في فناء المدرسة حتى علمت بوفاته قبل أن أصل إليه في المستشفى الجامعي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة