مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً الإسترليني يرتفع مقابل اليورو والدولار الأمريكي ثلاث وزارات جديدة تشعل منصة التدوينات (تويتر)

“روسيا”: استقالة جون بولتون شأن داخلي أمريكي

“روسيا”: استقالة جون بولتون شأن داخلي أمريكي
صحيفة برق
وكالات

اعتبرت الرئاسة الروسية “الكرملين” أن استقالة مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون شأن داخلي للولايات المتحدة.
وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف – في تصريح اليوم ردا على سؤال حول ما إذا كانت موسكو تعتقد أن استقالة بولتون ستؤثر على إمكانية تمديد عمل معاهدة تقليص الأسلحة الاستراتيجية الهجومية، وفقا لقناة (روسيا اليوم) – “هذا الأمر شأن داخلي للولايات المتحدة، ولا نتدخل في هذا الموضوع”.
وأضاف بيسكوف: “موقفنا حول معاهدة تقليص الأسلحة الاستراتيجية الهجومية معروف جيدا، وأكده مرارا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين”.
وفي وقت سابق، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إقالة مستشاره للأمن القومي جون بولتون من منصبه؛ إثر خلافات على بعض المقترحات.
وقال ترامب – في تغريدة عبر “تويتر” – “أخبرت جون بولتون بالأمس أننا لم نعد بحاجة إلى خدماته في البيت الأبيض. اختلفت معه بقوة في عدد من المقترحات كما فعل عدد من أعضاء الإدارة”.
وأضاف ترامب أنه طلب من بولتون تقديم استقالته وهو ما فعله الأخير الثلاثاء، مشيرا إلى أنه “سيسمي مستشارا جديدا للأمن القومي الأسبوع المقبل”.
فيما علق جون بولتون على القرار بقوله إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يطلب منه مطلقًا تقديم استقالته، مشيرا إلى أن رحيله جاء بمبادرة منه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة