مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة ارتفاع عدد الجنود الأمريكيين المصابين في الهجوم الإيراني بالعراق إلى 110 إصابة رئيس بلدية في العاصمة الإيرانية بفيروس كورونا أمريكا تعزل 7600 شخص فى كاليفورنيا خوفا من تفشى كورونا زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شمال غربي الصين “بومبيو” يزور قاعدة الأمير سلطان الجوية ويؤكد وقوف أمريكا بجانب المملكة في مواجهة إيران

مراهق أمريكي يقتل جميع أفراد عائلته

مراهق أمريكي يقتل جميع أفراد عائلته
صحيفة برق
وكالات

أفادت وسائل إعلام بأن مراهقا أمريكيا عمره 14 سنة، قتل جميع أفراد عائلته بعد أن اكتشف أن أمه التي ربته ليست والدته البيولوجية.
وقالت الشرطة إن المراهق، ميسون سيسك، اعترف بقتل والده جون سيسك (38 عاما) وزوجة والده ماري سيسك (35 عاما) وأخويه غير الشقيقين كين (6 سنوات) وكولسون (6 أشهر) وأخته غير الشقيقة أورورا (5 سنوات) في منزلهم بمدينة إلكمونت بولاية ألاباما الأمريكية.
وذكرت الشرطة أن المراهق اتصل بالشرطة عبر الهاتف يوم 2 أغسطس، وقال إنه كان في قبو المنزل وسمع أصوات إطلاق النار فوقه.
وبعد الوصول إلى المكان والتواصل مع المراهق، لاحظت الشرطة بعض التناقضات في شهادته. ثم اعترف ميسون سيسك خلال استجوابه بقتل أفراد عائلته.
ولم تكشف الشرطة عن دوافع الجريمة، لكن أحد أهالي سيسك كشف أن المراهق علم قبل فترة أن ماري سيسك لم تكن أمه، وأن تصرفاته خلال الأشهر الماضية كانت توحي بوجود مشاكل نفسية لديه.
وأفادت تقارير إعلامية بأن الوالدة الحقيقية لميسون سيسك توفيت في عام 2011، وأنه رآها للمرة الأخيرة في 2008، عندما كان عمره 3 سنوات فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة