مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

صدمة لجماهير “البرسا” من الجهاز الطبي للفريق

صدمة لجماهير “البرسا” من الجهاز الطبي للفريق
صحيفة برق
متابعات

يستعد نادي برشلونة الاسباني بقيادة مدربه أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق، للمواجهة المرتقبة ضد فريق فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الاسباني الممتاز “الليجا” والمقرر لها يوم السبت المقبل، الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري علي استاد “كامب نو” معقل البرسا.

وكشف الجهاز الطبي لنادي برشلونة عن أنباء صادمة لعشاق الفريق الكتالوني، بعدما أعلن عن إحتمالية غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مواجهة فالنسيا يوم السبت القادم، وذلك بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل للعودة للمباريات، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وذكرت تقارير صحفية أن الطاقم الطبي لفريق برشلونة لا يريد أن يُخاطر بـالدفع بـ”ميسي” في مباراة فالنسيا يوم السبت المقبل بالدوري الاسباني، حتي لا يحدث له إنتكاسة مفاجئة، بينما يريدون تجهيز اللاعب الأرجنتيني للمواجهة المرتقبة ضد فريق بورسيا دروتموند الألماني في افتتاح دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير أكدت أن مباراة فالنسيا المقبلة قد تكون موعد الظهور الأول للثلاثي ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وأنطوان جريزمان في هجوم برشلونة للمرة الأولي معًا، ولكن بعد هذه الأنباء التي تؤكد تأجيل الدفع بـ”ميسي” لمباراة بوروسيا دورتموند، سيتأجل أيضًا ظهور الـ ” MSG” في قيادة هجوم البرسا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*