مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 21 محرّم 1441 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا سماء غائمة جزئياً وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجبير” يستقبل الممثل الخاص لرئيس الوزراء البريطاني لشؤون منع العنف الجنسي حقوق الإنسان ترد على اتهامات باحتجاز قطري وابنه قسريا في المملكة مدير تعليم الرياض يرعى احتفالات مدارس ابن خلدون باليوم الوطني الشيخ “المطلق” يكشف أسباب السعادة ! مؤسس “فيسبوك” يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن “الجبن” له فوائد صحية.. تعرف عليها ! “مصر” تحظر 21 دواء تحتوي على مواد مسرطنة ! رسميًا.. حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب المصري “مصر”.. اليوم لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك ببرج العرب الدوري الأوروبي: فوز أرسنال وإشبيلية.. وخسارة لاتسيو أمام كلوج جازان.. قائد “الهايلوكس” الذي صدم شابين في أبو عريش يسلَّم نفسه

“أمانة جدة” ضبط 70 كيلو دجاج ولحوم مجهولة المصدر

“أمانة جدة” ضبط 70 كيلو دجاج ولحوم مجهولة المصدر
سلطان السلمي
صحيفة برق

ضبطت أمانة جدة ممثلة في بلدية الشرفية الفرعية منزل شعبي بحي بني مالك يقوم بإعداد الطعام والوجبات الخاصة بأحد المطاعم.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني، أن الفرق الرقابية التابعة لبلدية الشرفية رصدت أثناء جولاتها المعتادة على المطاعم والمحلات التجارية ضمن نطاق الفرع عمال أحد المطاعم يقومون بنقل الوجبات المعدة للبيع.

وأضاف تبين من خلال وقوف المراقبين والتفتيش والبحث وجود أحد المنازل الشعبية بحي بني مالك الشعبي، يستخدم منزل لتجهيز اللحوم للمطاعم مبيناً أنه تم العثور على دجاج ولحوم تظهر عليها علامات الفساد الظاهرة.

وأشار الزهراني، أنه تم ضبط ٧٠ كيلو من الدجاج واللحوم مجهولة المصدر وغير صالحه للاستخدام الآدمي بالإضافة لانعدام النظافة في أدوات الطبخ والتي تظهر عليها علامات التلف والصدأ.

وبيّن أن الفرق البلدية قامت بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية والإتلاف الفوري للكمية المرصودة، مؤكدا استمرار الأمانة في جهودها الرقابية للمحافظة على سلامة وجودة المنتجات الغذائية.

وقدمه شكره للمواطنين على تعاونهم في القضاء على المخالفات البلدية، ودعا إلى الإبلاغ عن أي مخالفة عن طريق الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 بلدي أو من خلال تطبيق بلدي على الأجهزة الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*