مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 22 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إطلاق مشروع ضد الإرهاب والاتجار غير المشروع بالأسلحة بتمويل من المملكة وهج النسائية بالجبيل تقيم مهرجانها العاشر للأيتام أمانة الشرقية تشارك بملتقى الاستثمار البلدي “فرص” بالرياض «تعليم البكيرية» يشارك في برنامج “عزيمة وطن” للوقاية من المخدرات كورونا يضرب سامسونغ ويغلق مصنعها في غومي «ساما» تتوقع زيادة النمو الاقتصادي للمملكة هذا العام بدعم من القطاع غير النفطي العدل توضح الإجراءات المتبعة عند اعتراض المرأة على حكم «النفقة» مصر.. براءة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة تحذير صادم عن واتساب.. هكذا تكشف محادثاتك الخاصة! وزراء مالية “العشرين” يبدأون اليوم اجتماعهم بالرياض مقتل اثنين من قوات حرس الحدود الإيرانية في اشتباكات مع مسلحين مصر.. غادة والي تؤدي اليمين وكيلا للسكرتير العام للأمم المتحدة

“أمانة جدة” ضبط 70 كيلو دجاج ولحوم مجهولة المصدر

“أمانة جدة” ضبط 70 كيلو دجاج ولحوم مجهولة المصدر
سلطان السلمي
صحيفة برق

ضبطت أمانة جدة ممثلة في بلدية الشرفية الفرعية منزل شعبي بحي بني مالك يقوم بإعداد الطعام والوجبات الخاصة بأحد المطاعم.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني، أن الفرق الرقابية التابعة لبلدية الشرفية رصدت أثناء جولاتها المعتادة على المطاعم والمحلات التجارية ضمن نطاق الفرع عمال أحد المطاعم يقومون بنقل الوجبات المعدة للبيع.

وأضاف تبين من خلال وقوف المراقبين والتفتيش والبحث وجود أحد المنازل الشعبية بحي بني مالك الشعبي، يستخدم منزل لتجهيز اللحوم للمطاعم مبيناً أنه تم العثور على دجاج ولحوم تظهر عليها علامات الفساد الظاهرة.

وأشار الزهراني، أنه تم ضبط ٧٠ كيلو من الدجاج واللحوم مجهولة المصدر وغير صالحه للاستخدام الآدمي بالإضافة لانعدام النظافة في أدوات الطبخ والتي تظهر عليها علامات التلف والصدأ.

وبيّن أن الفرق البلدية قامت بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية والإتلاف الفوري للكمية المرصودة، مؤكدا استمرار الأمانة في جهودها الرقابية للمحافظة على سلامة وجودة المنتجات الغذائية.

وقدمه شكره للمواطنين على تعاونهم في القضاء على المخالفات البلدية، ودعا إلى الإبلاغ عن أي مخالفة عن طريق الاتصال بمركز البلاغات الموحد 940 بلدي أو من خلال تطبيق بلدي على الأجهزة الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة