مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا, الموافق 26 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني بحضور ماجد عبدالله ويوسف الثنيان تدشين التطبيق السعودي “فيروز” الرياض.. الأمر بالمعروف تنظم ورشة عمل بعنوان (آلية تعبئة مواثيق الأداء ووضع الأهداف الذكية) وزير الصحة الجزائري يعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في بلاده الرئيس الجزائري يبدأ زيارة رسمية إلى المملكة غدا وزير الطاقة: آليات احتجاز الكربون واستخدامه وتخزينه تحقق فوائد اقتصادية تعليم جدة يكرم متميزي تفعيل “بوابة المستقبل” «تعليق الدراسة» غداً الأربعاء في عدد من مناطق المملكة كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الرفاع البحريني على الجزيرة الأردني “البيئة” تعتمد 64 منشأة لممارسة تدقيق وترشيد استهلاك المياه تعليق الدراسة في بعض محافظات منطقة الرياض غداً الإسترليني يرتفع مقابل اليورو والدولار الأمريكي ثلاث وزارات جديدة تشعل منصة التدوينات (تويتر)

محافظ بيشة يفتتح جناح الصحة في مهرجان صفري بيشة

محافظ بيشة يفتتح جناح الصحة في مهرجان صفري بيشة
صحيفة برق
بيشة

افتتح سعادة محافظ بيشة محمد بن سعيد سبرة مهرجان صفري بيشة ٢٠١٩، بحضور وكيل المحافظ وعدد من رؤساء ومدراء الجهات الحكومية وبحضور جمع من الزوار.

وقد اشتمل المهرجان على معرض ضم عدد من الجهات الحكومية، كما كان للشئون الصحية فرع بيشة مشاركة فاعلة من خلال إقامة جناح كبير اشتمل على توضيح لبعض الخدمات الصحية الحديثة التي تهم المستفيد من الخدمات الصحية مثل برنامج احجز موعد وتطبيق صحة والتحول الوطني والتمكين المجتمعي.

واشتملت المشاركة والتي تستمر مدة أسبوع على تقديم بعض النصائح والإرشادات الصحية في مجال التغذية، والتعريف بمرض الالتهاب الكبدي (C) أعراضه وكيفية انتقال العدوى وطرق الوقاية، كما ستقدم فحوصات مجانية مثل قياس ضغط الدم وقياس نسبة السكر بالدم.

الجدير بالذكر أن الجناح يتواجد فيه نخبة من الأطباء المختصين بهدف الرد على استفسارات زوار الجناح، كما يتواجد ممرضات مختصات في مجال صحة الطفل للتوعية وتقديم النصائح من خلال المطبوعات التي تم إعدادها لهذه المناسبة، كما تم تجهيز وحدة بنك الدم للتبرع في موقع المهرجان والهدف منها دعم بنك الدم بمستشفى الملك عبدالله ودعم بنوك الدم عند الحاجة.

وتسعى صحة بيشة للتواصل مع أفراد المجتمع من خلال المشاركة في مثل هذه المناسبات المجتمعية لتحقيق الوصول لمتلقي الخدمة والمساهمة في رفع مستوي الوعي الصحي بين افراد المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة