مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 28 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني جيش الاحتلال يعتقل خمس نساء من أمام مصلى باب الرحمة مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم معدات طبية لعدة محافظات يمنية ضبط عُمَّال مخالفين للاشتراطات الصحية وإغلاق محال مُخالفة بالشرائع فلسطين تحذر من تصعيد إرهاب المستوطنين في ظل الإعلان عن “صفقة القرن” “الأرصاد الجوية” تحذر من توقع تساقط الجليد بكثافة على إنجلترا وأسكتلندا السبت المقبل.. انطلاق مبادرة “صحتي في خطوتي” “محافظ الأحساء” يستقبل السفير الهندي ومدير إدارة الطرق بالمملكة خادم الحرمين يرأس مجلس الوزراء .. ويصدر عدة قرارات بكين تطالب أمريكا بوقف “الأعمال الاستفزازية” في بحر الصين الجنوبي البحرين تؤكد استمرارية عمل بعثة المملكة الدبلوماسية في الصين بريطانيا تستبعد “هواوي” من المواقع النووية والعسكرية الرئيس الصيني يصف فيروس كورونا الجديد بـ”الشيطان”

البحرين ردا على نتنياهو: تعد سافر على حقوق الفلسطينيين

البحرين ردا على نتنياهو: تعد سافر على حقوق الفلسطينيين
صحيفة برق
وكالات

أدانت الخارجية البحرينية بشدة إعلان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو نيته فرض السيادة الإسرائيلية على منطقتي غور الأردن وشمال البحر الميت. وأكدت أن الإعلان يمثل تعديا سافرا ومرفوضا على حقوق الشعب الفلسطيني ويعكس اصرارا على عدم التوصل لسلام عادل وشامل.

إلى ذلك، طالبت الخرجية، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء البحرينية، المجتمع الدولي بضرورة تحمل مسؤولياته في التصدي لهذا الاعلان.

يذكر أن تصريحات نتنياهو الثلاثاء أثارت موجة استنكار من عدة دول عربية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة